إعلان

صور..ريان غوسلينغ ودامين شازيل يروجان لأحدث أعمالهما السينمائية "First Man"

01:01 ص الخميس 26 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

روج النجم العالمي ريان غوسلينج، والمخرج الحاصل على جائزة الأوسكار دامين شازيل، عن أحدث أعمالهما السينمائية بفيلم السيرة الذاتية "First Man"، وذلك بفعاليات مهرجان الـ"ComicCon"، مساء اليوم الأربعاء، والذي تقام فعالياته بمدينة لوس انجلوس الأمريكية.

حيث تحدث المخرج دامين شازيل عن تجربته السينمائية الجديدة، وعن إختلافها بالكامل عن كل ما قدمه من قبل، وأن هناك العديد من التحديات بالفيلم الذي تدور أحداثه حول رائد الفضاء نيل أرمسترونج وكونه الرجل الأول الذي تطئ قدمه على القمر، وكونها "المهمة الأكثر خطورة على مر التاريخ".

وقامت "Universal"، الشركة المنتجة للفيلم بعرض عدد من الصور والمشاهد الحصرية على المتواجدين بالفعالية، إلى جانب الإعلان الرسمي للفيلم المنتظر، والذي سلط الضوء على حياة أرمسترونج الشخصية والتي يجسدها "ريان جوسلينج"، منذ طفولته ومشاهدته لإنطلاق الصواريخ للفضاء، إلى أن دخل التاريخ بسفره إلى القمر.

والفيلم يعد التعاون الثاني بين غوسلينغ وشازيل، بعد النجاح الكبير لفيلمها الغنائي "La La Land" والذي عرض عام 2016، وفاز شازيل بجائزة الأوسكار كأفضل مخرج، كما ترشح جوسلينج لجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي، ولاقي الفيلم نجاحاً كبيراً، حيث بلغت إيراداته 445 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان