إعلان

صور..تحديد موعد عرض فيلم ميليسا مكارثي "Super Intelligence"

03:31 ص الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
أعلنت "Warner Bros."، الشركة المنتجة لأحدث أعمال النجمة الأمريكية ميليسا مكارثي "Super Intelligence"، عن ميعاد عرض الفيلم، والمقرر عرضه خلال عطلة الكريسماس من العام المقبل.

والفيلم ينتمي لنوعية أفلام الأكشن والكوميديا، والتي إعتادت عليها مكارثي بأفلامها مؤخراً، وسيقوم بإخراج الفيلم الممثل والمخرج الكوميدي بن فالكون، ويمثل الفيلم هو التعاون الثالث بينهما، حيث تعاونا من قبل بالفيلم الكوميدي "Tammy" عام 2014، وفيلم "Boss" عام 2016، إلى جانب فيلمهما الجديد "Life of the Party"، والمأخوذ من فيلم الكوميديا الشهير "Back to School"، والمقرر عرضه بمطلع مايو المقبل.

وستقوم مكارثي بتجسيد شخصية مسؤول تنفيذي سابق، والتي تنقلب حياتها رأساً على عقب، عندما يتم إختيارها للمراقبة من قبل أول نظام ذكاء إصطناعي في العالم، والذي في محاولة لإنقاذ العالم، وكتب سيناريو الفيلم ستيف مالوري، ومن المقرر البدء في تصوير أولي مشاهد الفيلم بشهر يوليو من العام الجاري.

ويذكر ان ميليسا مكارثي، تشارك بعدد من الأعمال السينمائية الكوميدية والدرامية خلال الفترة المقبلة، ومنها فيلم "The Kitchen" والذي تشارك فيه البطولة النجمة تيفاني هاديش، وفيلم الفانتازيا "The Happytime Murders"، والذي تشارك فيه البطولة النجمة إليزابيث بانكس، والمقرر عرضه بشهر أغسطس من العام الجاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان