إعلان

فيديو..مخرج ألماني يرفع دعوى ضد "Rampage"

08:37 م الأحد 01 أبريل 2018

Rampage

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

قام المخرج الألماني أوي بول برفع دعوى قضائية ضد أحدث أفلام النجم العالمي ذا روك "Rampage"، وذلك لاستخدامهم اسم الفيلم، الذي قام في وقت سابق بإخراج سلسلة أفلام أكشن تحمل نفس الاسم "Rampage" عام 2009، حيث أعلن عبر موقعه الرسمي أنه سيقوم برفع الدعوى ضد الشركة المنتجة "Warner Bros".

وقام بول بطرح الجزء الأول من سلسلته "Rampage" عام 2009، مروراً بجزءين، هما "Rampage: Capital Punishment" عام 2014، والجزء الثالث "Rampage: President Down" عام 2016، وعلى الرغم من عدم مشاركة أجدد أفلام ذا روك نفس حبكة الفيلم الخاصة ببول، إلا أنه يصر على أن الاسم سيضر بسلسلته والعائدات المادية التي سيحصل عليها خلال السنوات المقبلة.

تدور أحداث فيلم ذا روك "Rampage"، حول تعرض عدد من الحيوانات لتجربة جينية، تؤدي إلى تضخمهم ويحاول ذا روك إيقافهم، ويشاركه البطولة جيفيري دين مورجان، ويل يان يي، مالين أكيرمان، والفيلم مقتبس من ألعاب الفيديو.

يذكر أن شركة "Warner Bros" قامت بدفع عرض فيلمها "Rampager" أسبوعاً عن ميعاده، وذلك لتخوفات بهمينة فيلم الأبطال الخارقين "Avenger: Infinity War"، إلى تم تحديد الميعاد النهائي لعرضه في 13 إبريل الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان