إعلان

صور| شقراء البيت الأبيض بين ترامب الابن وليوناردو دي كابريو

04:13 ص الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمود علي

ذكرت مصادر أن فانيسا زوجة ترامب الإبن يستعدان للانفصال بعد 13 عاماً من الزواج وإنجاب خمسة أطفال، لتودع الرجل الثاني في حياتها بعد القصة الساخنة الأولي والتي عاشتها مع نجم الأوسكار ليوناردو دي كابريو.

وشوهدت عارضة الأزياء وهي تتجول مع ابنتها الكبري "كاي" البالغة من العمر 10 سنوات، في مانهاتن قبل دخولهما إحدى الصيدليات ثم العودة إلي المنزل.

تزوجت فانسيا من الابن الأكبر للرئيس الأمريكي الـ 45 قبل 13 عاماً أنجبت منه 5 أطفال : كاي (10)، ودونالد الثالث (9)، تريستان (7) وسبنسر (5) وكلوي (3)، وتشير المصادر إلي أن الزوجين يعيشان حياة منفصلة تمهيداً للطلاق بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت المشاكل موجودة منذ فترة بين الزوجين، لكنهما كانا يأملان في استمرار الزواج علي الأقل لحين انتهاء ولاية ترامب، لكن يبدو أنه الأمر المستحيل، خاصة بعد رصد كل منهما يقضي إجازاته منفصلاً عن الاخر في "مار لاجو".

وغابت عن حفل عشاء الأسرة في ليلة عيد الميلاد، بينما اصطحب الزوج ابنه الأكبر "دوني"، ليتم الكشف بعد شهرين أن فانيسا كانت في شقة علي بعد بضعة مبانٍ من منزل العائلة في منهاتن.

وقضي الزوج ليلة عيد الحب مع ابنته الكبري "كاي" والتقط لهما صورة "سلفي" وشاركها علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستاجرام"، وعلق عليها "سلفي يوم عيد الحب مع واحدة من الأحبة المفضلة لدي.. عشاء مبكر مع فتاتي كاي"، وعلي الجانب الآخر كانت الزوجة في عشاء مع ابنيها "دوني وتريستان".

بدأت الخطوبة الرسمية لهما في عام 2004، عندما تقدم ترامب الابن لخطبتها بخاتم يبلغ 100 ألف دولار في "مار لاجو".

واعتادت فانيسا علي حياة الأضواء قبل ارتباطها بنجل الرئيس الأمريكي، فهي بدأت حياتها ممثلة وعارضة أزياء، إضافة إلي قصة الحب التي ربطتها بالحاصل علي الأوسكار "ليوناردو دي كابريو"، ودورها في فيلم "Something's Gotta Give".

وارتبطت فانيسا بقصة حب كبيرة مع ليوناردو دي كابريو قبل عام 2005، ورغم علاقاته النسائية المتعددة، إلا أنه أصبح رجل السيدة الواحدة بعد أول حفل ظهرا فيه سوياً ليجزم أصدقاؤه بأنه كان متيمٌ بعارضة الأزياء الشقراء.

وقالت فانيسا للصحافة حينها أن دي كابريو يشعر معها بأنه أسعد شخص علي هذه الأرض.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان