إعلان

بالفيديو.. سبيلبرج يتحدى أفلام السوبر هيروز بـ«Ready Player One»

09:35 م السبت 10 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يستعد المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج لطرح أحدث أفلامه السينمائية "Ready Player One" نهاية الشهر الجاري.

الفيلم تدور أحداثه حول عالم "الواقع الإفتراضي"، حيث أدلى سبيلبرج خلال الفترة الماضية بالعديد من التصريحات ضد أفلام الكوميكس والأبطال الخارقين التي انتشرت خلال السنوات الماضية.

وأكد سبيلبرج أن هذه الأفلام أفسدت الذوق العام للسينما، وأنه لن يكون هناك وجود لمثل هذه الأفلام بالمستقبل القريب، ليرد سبيلبرج بقوة على هذه النوعية بفيلمه الجديد، والذي طرح الإعلان الدعائي له، منذ أشهر، وحقق صدًى كبيرا من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الإعلان الدعائي للفيلم العديد من الـ"Easter Eggs" والتي يحب أن يطلق عليها متابعو أفلام الأبطال الخارقين التلميحات لعدد من أشهر الأفلام السينمائية، فالفيلم سيناقش موضوع "الواقع الافتراضي" وأنه في المستقبل سيكون العالم بأكمله داخله، من خلال "الواحة" التي ستدور بداخلها أحداث الفيلم.

والفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم لإرنست كلاين، تم نشرها عام 2011، وتدور أحداثها حول شخصية البطل "Wade" ومحاولاته للبحث عن الـ"Easter Eggs"، داخل عالم الواقع الإفتراضي، وقام كلاين ببيع حقوق الرواية عام 2010، لدور نشر تدعي "Crown Publishing Group"، حتى قرر سبيلبيرج تحويلها إلى فيلم سينمائي سيطرح نهاية الشهر الجاري.

ويعد المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج هو الأبرز سينمائياً بهذه النوعية من أفلام الخيال العلمي، ومن أبرز أفلامه "E.T وMinority Report وA.I" وغيرها من الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي، لينتظر العديد من محبي سبيلبرج رائعته المنتظرة "Ready Player One".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان