إعلان

الكشف عن موعد عرض فيلم يرصد حياة ويتني هيوستن

06:40 م السبت 10 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب

أعلنت شركتي "Miramax" و "Roadside Attraction" صباح اليوم السبت، عن فيلم وثائقي لحياة النجمة الراحلة ويتني هيوستن، من المقرر طرحه بشهر يوليو المقبل.

وسيطرح الفيلم بالولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب عدد من الدول الأوروبية منها المملكة المتحدة وأيرلندا، وقد حصل الفيلم على دعم من عائلة هيوستن، وسيتضمن الفيلم عددا من الأغاني الخاصة بها والتي ستطرح لأول مرة بأحداث الفيلم، وعدد من الصور والفيديوهات التي لم يرها جمهوره المغنية الشهيرة من قبل.

وفي تصريحات خاصة لموقع "Hollywood Reporter" قال مخرج الفيلم كيفن ماكدونالد: "إنه يقدم حياة النجمة الشهيرة بشكل غامض، ولماذا شخص بكل هذه الموهبة والجمال يحدث ما حدث له، كنت محظوظا لحصولي على الدعم من بات هيوتسن وعائلتها بهذه الرحلة، ووثقوا بإعطائي مفاتيح خزنتها، ومنحي الحرية الكاملة لقصة هيوستن، وسأكشف للجمهور الجانب الآخر الذي لم يروه من قبل للنجمة الكبيرة".

يذكر أن مخرج الفيلم كيفن ماكدونالد أخرج العديد من الأعمال السينمائية والوثائقية الناجحة، منها الفيلم الوثائقي "Marley" عن حياة المغني الشهير بوب مارلي، وفيلم "The Last King of Scotland" والذي حاز من خلاله جائزة الأوسكار، وفيلم "State of Play" للنجم راسل كرو.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان