إعلان

مشاهير في مصيدة الجماهير.. ممثلة الواقع تتلقى صدمة بسبب صورة مع والدها

06:20 ص الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

وقعت تشوليا لويس، الممثلة الإنجليزية لأفلام الواقع في مصيدة جماهيرها علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" والذي وصل عدد التعليقات المهاجمة لها علي صورة نشرتها لأكثر من 23 ألف تعليق.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن "تشوليا" نشرت صورة لها علي انستجرام ما اثار هجوم متابعيها علي حسابها علي انستجرام والذي يصل عددهم إلي مليون متابع تقريبا، وتمت مناقشة الصورة بشكل ساخن.

نشرت لويس صورة لها مع رجل وهى بملابس البحر الـ"بيكيني" واضطرت للدفاع عن الصورة، وقالت إن هذه الصورة مع والدها معلقة بانها كانت عطلة "غريبة".

وجدت ممثلة الواقع نفسها مستهدفة من التعليقات التي وصفتها بـ "الخبيثة" من بعض المتابعين بعد ان نشرت صورة لها تحت تعليق "عطلة يوم الجمعة" وقالت:"أنا وبابا"، لكن سرعان ما أنهالت عليها التعاليقات الساخرة من ملابسها ووضعها المخل بحسب المعلقين.

وارتدت الممثلة قميصا أبيضا وبيكيني، وكانت تجلس بين سيقان والدها الذي يمسك بكأس من الخمرة عندما ابتسمت للصورة.

تلقت الصورة أكثر من 23 ألف تعليقا هجوميا، ولكن أحد المتابعين تسائل:"تجلسين بين ساق والدك ويداه العالقة علي جسدك أمر طبيعي؟"، وكتب ثانٍ متهكما "بالتأكيد غريبة بعض الشيء"، وقالت أخري: "أنا ديفو لن أدع والدي يلمسني بهذا الشكل".

خرجت تشوليا عن شعورها ووصفت احد المعلقين بـ"الحمار" وأضافت:"من المثير للقلق انك تجد نفسك متهما لانك بين أحضان والدك".

واستمرت تعليقات المتابعين التي نصحتها بضرورة التصرف بنضج، وكتب أحدهم:""أنا في الواقع أشعر بالأسف بالنسبة لك! ربما يجب أن ننظر إلى نفسك وعلاقتك مع والدك ".

وتلقت "تشوليا" بعض الدعم من متابعيها، فأحد الداعمين كتب:"أنا حرفيا لا أستطيع أن أصدق بعض هذه التعليقات"، ووصفها آخر بأنها صورة رائعة.

وأعادت لويس نشر الصورة في وقت مرة أخري علي انستجرام، مع تعليقها قائلة: "لا أستطيع أن أصدق التعليقات التي كانت لدي على هذه الصورة. هو والدي.. يقلقني تفكير الناس الذين يجدون هذا غريب. أعتقد انهم بحاجة إلى إلقاء نظرة على أنفسهم وعلاقتهم مع ابائهم".

وتعتبر "تشوليا لويس" من أشهر ممثلات الواقع، ولدت في يناير عام 1991، وضعت قدمها علي طريق الشهرة منذ عام 2005 بشكل مبكر من عمرها بعد انضمامها لإحدي الفرق التمثيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان