إعلان

أشهر نجوم بوليوود ينعون رحيل سريديفي كابور

08:04 م الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي المناوي:

نعى عدد من أشهر نجوم بوليوود، النجمة الهندية سريديفي كابور، التي توفيت عن عمر ناهز 54 عامًا إثر تعرضها لسكتة قلبية، وذلك عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز النجوم الذين قاموا بنعي سريديفي، أكشاي كومار، وهريثيك روشان، ورانفير سينج، بالإضافة للنجمة الشهيرة كارينا كابور، وبريانكا شوبرا، وكاجول، ولاعبة التنس الهندية سانيا ميرزا.

وكتبت ممثلة بوليود بريانكا شوبرا عبر حسابها بموقع التغريدات تويتر قائلة: "ليس لدي أي كلمات. خالص التعازي لكل من أحب سريديفي إنه يوم مظلم، ارقدي بسلام".

وقالت كاجول عبر حسابها على تويتر: "صُدمت للمفاجأة.. مازلت لا أصدق، خسارة كبيرة".

بينما قال النجم أكشاي كومارعبر تغريدته على تويتر: "صُدمت لسماع خبر وفاة سريديفي كابور".

وقال سانجاي كابور، شقيق زوجها لصحيفة "انديان اكسبريس"، إن النجمة سريديفي توفيت السبت في مدينة دبي الإماراتية خلال حضورها حفل زفاف أحد أقاربها.

يُذكر أن سريديفي شاركت في عدد من الأفلام بلغات مختلفة، قبل أن تظهر في بوليوود عام 1978 إلى جوار أشهر نجوم السينما الهندية ومنهم النجم أميتاب بتشان، وانقطعت لمدة 15 عاما عن التمثيل منذ عام 1997، قبل أن تعود إلى الساحة مجددًا في الفيلم الكوميدي الدرامي "انجليش فينجليش" في عام 2012، وفي عام 2013، حصلت سريديفي على وسام بادما شري، رابع أعلى جائزة مدنية تكريمية في الهند، وهي تعتبر أول نجمة "سوبر ستار" للسينما الهندية "بوليوود"، نظرًا لشهرتها الكبيرة في الهند.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان