إعلان

فيلم Fifty Shades Freed يقترب من حصد 70 مليون دولار

09:53 م الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي المناوي:

حقق فيلم Fifty Shades Freed في جزئه الثالث والأخير، إيرادات تصل إلى 70 مليون دولار، خلال ثلاثة أيام من بدء عرضه.

وينتمي فيلم "Fifty Shades Freed"، لسلسلة أفلام Fifty Shades، من بطولة داكوتا جونسون التي تُجسد دور أناستازيا مع جيمى دورنان والذى يجسد دور كريستيان جراي.

وتدور أحداثه حول أناستازيا ستيل، طالبة شابة تدرس الأدب، وتقابل الملياردير كريستيان جراى، وتنقلب حياتها بعدما تجد نفسها مشدودة إلى ذكائه ووسامته، وتسعى جاهدة للتقرب منه، بينما يُعجب كريستيان بجمالها لكن بطريقته الخاصة، والفيلم من إخراج سام تايلور جونسون.

وتم طرح الفيلم يوم الجُمعة الماضية، التاسع من فبراير الجاري، وذلك بالتزامن مع اقتراب "عيد الحب".

ووفقًا لمجلة Variety، فإن الجزء الجديد من سلسلة أفلام Fifty Shades، حقق في الساعات الأولى من طرحه أكثر من تسعة ملايين دولار على مستوى العالم.

بينما وزعت الشركة المنتجة Universal Pictures، الفيلم على 56 دولة، وتصدر في ألمانيا مُحققًا 2 مليون دولار، وفي فرنسا شغل المركز الأول بعد حصوله على 1.5 مليون دولار، وفي هولندا تمكن من جني 1.2 مليون دولار. وبالنظر إلى إيراداته في أستراليا، فقد حقق 1.1 مليون دولار.

يُذكر أن الجزأين الأول والثاني حققا 950 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وتشير المصادر إلى أن ميزانية الجزء الثالث تقدر بـ55 مليون دولار.

وحققت أغنية الفيلم For You ما يقرب من 36 مليون مُشاهدة حتى الآن عقب طرحها أواخر الشهر الماضي، وهي من أداء كُل من ريتا أورا، ليام باين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان