إعلان

"نتفليكس" تكشف عن خريطتها البرامجية في يناير- صور

04:11 م الخميس 27 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت Netflix "نتفليكس"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، عن خريطتها البرامجية لشهر يناير المُقبل، ونستعرض أبرز ما فيها بالسطور التالية..

كوميديّو العالم: الشرق الأوسط

يبدأ عرضه مطلع شهر يناير. تعبر الكوميديا الارتجالية الحدود دون قيود مع 47 كوميديًا من 13 بلدًا مختلفًا، لنتعرّف على أوجه الدعابة المبطّنة بالنقد من منظور ثقافاتهم.

TITANS

في 11 يناير، يكون موعد الجمهور مع مسلسل "Titans". تحت قيادة روبين، تُقاتل مجموعة من الشباب كلّ أشكال الشّر وأعوانه، ولكن ماذا عن بذور الإثم في نفوسهم، فهل سينتصرون عليها؟

STAR TREK: DISCOVERY

الموسم الثاني من مسلسل STAR TREK: DISCOVERY، يبدأ في 18 يناير. تتسبّب أحداث غامضة في مناطق مختلفة من المجرّة في إطلاق سفينة ديسكفري في مهمّة جديدة تحت قيادة كابتن مؤقت، إنّه كريستوفر بايك قائد سفينة إنتربرايز.

UNBREAKABLE KIMMY SCHMIDT

حلقات الموسم الرابع من مسلسل UNBREAKABLE KIMMY SCHMIDT، تبدأ في 25 يناير. تواجه كيمي تحدّيات جديدة كمديرة للموارد البشرية في شركة تكنولوجيّة ناشئة، وتتعاقد جاكلين مع تايتوس للعمل في وكالتها للمواهب الناشئة.

ومن الأفلام تعرض الشركة فيلم LIONHEART، في 4 يناير. عندما يمرض والدها، تتقدّم آدايس لإدارة أعمال العائلة إلى جانب عمّها غريب الأطوار، وتتمكّن من إثبات نفسها في عالم يُهيمن عليه الرّجال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان