إعلان

كريس إيفانز ينتهي من تصوير الجزء الرابع من سلسلة "Avengers"

10:58 ص الجمعة 05 أكتوبر 2018

Avengers

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلن النجم العالمي كريس إيفانز إنتهاءه من تجسيد شخصية البطل الخارق "كابتن أمريكا" ضمن عالم مارفل السينمائي بعد ما يقرب من 10 سنوات قام خلالها ببطولة عدد من أجزاء السلسلة الخاصة بالشخصية، كما شارك بسلسلة أفلام "Avengers" ضمن نخبة كبيرة من نجوم هوليوود.

وغرد إيفانز عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلاً "رسمياً إنتهيت من تصوير الجزء الرابع من سلسلة (Avengers)، وبعد لعبي للشخصية على مدار أكثر من 8 سنوات ياله من شرف، وأوجه شكري لكل فريق عمل أفلامي وهؤلاء أمام ووراء الكاميرا، ولمعجبيني شكراً على الذكريات، ممتن لكم للأبد".

وجسد إيفانز شخصية "كابتن أمريكا" لأول مرة بأحداث فيلمه "Captain America: The First Avenger" عام 2011، وبعدها بالجزء الثاني بعنوان "Captain America: The Winter Soldier" عام 2014، ومرة أخيرة بفيلم "Captain America: Civil War" عام 2016.

يذكر ان كريس إيفانز لديه عدد من البطولات السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الدراما "The Red Sea Diving Resort" وفيلم الجريمة "Knives Out" والمقرر عرضهما خلال العام المقبل، إلى جانب مشاركته ببطولة مسلسل تليفزيوني بعنوان "Defending Jacob" والمقرر عرض أولي حلقاته أيضاً العام المقبل.

تغريدة كريس إيفانز

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان