إعلان

نجمة مسلسل "12 Reasons Why" تنضم لفريق عمل "Avengers 4"

06:05 م السبت 27 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

انضمت النجمة الشابة كاثرين لانجفورد إحدى بطلات مسلسل الدراما والغموض "13 Reasons Why" إلى فريق عمل الجزء الرابع والأخير من سلسلة الأبطال الخارقين "Avengers"، إذ أكد موقع "The Wrap" أن النجمة قد انتهت بالفعل من تصوير مشاهدها بالفيلم المقرر عرضه بشهر مايو من العام المقبل، وسط تكتم الشركة المنتجة حول دورها بأحداث الفيلم.

حقق الجزء الأخير من سلسلة "Avengers" والذي حمل عنوان "Infinity War" وتم عرضه أبريل الماضي، نجاحًا عالميًا كبيرًا هذا العام، وتخطت إيراداته العالمية حاجز الـ 2 مليار دولار متجاوزًا فيلم الخيال العلمي "Jurassic World"، ليدخل إلى قائمة أكثر 5 أفلام إيرادات في تاريخ السينما الأمريكية محققًا ما يقرب من 678 مليون دولار، ليقترب خطوة من "Avatar" و"Titanic" و"Star Wars: The Force Awakens" واللذين تخطا أيضًا حاجز الـ2 مليار دولار.

وحققت لانجفورد نجاحًا كبيرًا بمسلسلها "13 Reasons Why" والذي منحها ترشيحًا للجولدن جلوب كأفضل ممثلة بمسلسل درامي عام 2018.

وتشارك لانجفورد أيضًا ببطولة مسلسل الفانتازيا "Cursed"، إلى جانب بطولتها لفيلم الخيال العلمي والفانتازيا "Spontaneous" واللذين لم يتم الإعلان عن الموعد النهائي لطرحهما تجاريًا.

يذكر أن الجزء الأخير من سلسلة "Avengers" سيكون تتمة للسلسلة بعد ما يقرب من 10 سنوات لعالم مارفل السينمائي، وستبلغ الميزانية الإنتاجية للفيلم 500 مليون دولار وهي الميزانية الأعلى في تاريخ السلسلة منذ بداياتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان