إعلان

بالفيديو والصور- العرض الخاص لفيلم "Beautiful Boy" في لندن

08:00 ص الأحد 14 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
أقيم مساء اليوم السبت، العرض الخاص لفيلم الدراما "Beautiful Boy" وذلك ضمن فعاليات مهرجان لندن السينمائي، في لندن، إنجلترا.

وتواجد عدد من فريق عمل الفيلم على رأسهم النجم العالمي ستيف كاريل، والنجم الشاب تيموثي شالاميت، واللذان حرصا على التقاط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للفعالية، كما رافقهما العرض الخاص مخرج الفيلم، فيليكس فان جروينيجن.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول أب وابنه واللذان يعيشان عدد من التجارب المؤثرة والمؤلمة والتي تساعدهم على لم الشمل، والفيلم بدء أولي عروضه التجارية مساء أمس الجمعة بالولايات المتحدة الأمريكية، على أن يتم عرضه بعدد من الدول الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

والفيلم شارك بعدد من المحافل السينمائية الهامة خلال الفترة الماضية، كانت بدايتها بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، مروراً بمهرجان سان سيباستيان السينمائي، وحقق الفيلم اشادة كبيرة من قبل عدد من النقاد والسينمائيين المشاركين بالفعاليات، وأكدوا على فرصة الفيلم للترشح لعدد من الجوائز العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة.
يذكر أن تيموثي شالاميت قد ترشح العام الماضي بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ90، كأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلمه "Call Me by Your Name".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان