إعلان

بالصور ..باريس هيلتون تتألق في حفل غنائي بـ"الدوحة" والقطريون مستاؤون لهذا السبب

01:33 ص الأحد 28 يناير 2018

باريس هيلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي

أثار حفل النجمة العالمية باريس هيلتون، الذي أقيم مؤخرًا بالعاصمة القطرية الدوحة، الغضب بين أوساط الشعب القطرى.

وأشعل غضب القطريين على "تويتر"، وذلك لإقامته في قطر، وإقامته في يوم الجمعة، معتبرين أن اختيار الموعد مستفز للجميع، ومنتقدين إقامة مثل هذه الحفلات في الدوحة، خاصة أن الفنانة الشهيرة لم يتم دعوتها لإقامة حفلات، إضافة إلى أنها تمتلك تاريخًا حافلًا مع المخدرات والأزمات المخلة.

وكتب أحد المُغردين القطريين عبر حسابه بموقع تويتر قائلًا: "بمُباركة من القرضاوي، يرحبون بالراقصة العالمية باريس هيلتون على الأراضي القطرية، وستقام الحفلة للأسف، بعد صلاة الجمعة مباشرة".

كما هاجم البعض وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" العالمية، بسبب كتابتها لاسم قطر بشكل خاطئ، وهو "Qutar" بدلا من "Qatar"..

ما دعى أحد المُغردين للسخرية منها قائلًا:"والمثير للسخرية أيضا أن باريس هيلتون التي حصلت على ملايين الدولارات من أموال الشعب القطري لتحسين صورة قطر في الغرب، كتبت في إعلانها كلمة قطر باللغة الإنجليزية بطريقة خاطئة حيث وضعت Qutar للإشارة إلى قطر".

وأشار آخر في تغريدته إلى أن عناصر الأخوان هم من يروجون لحفلة هيلتون قائلًا: "باريس هيلتون متشوقة لمقابلة شعب قطر في الدوحة وفي ملهى ليلي، نفس الحسابات اللي روجت إشاعه فيفي عبده، الآن مختفين الإخونجية وعلى رأسهم الكلب العاوي القرضاوي، سمعنا فتوى منا ولا منا عن هذا الموضوع ".

وانهالت التعليقات الساخرة على تغريدة هيلتون بسبب الخطأ الإملائي الذي وقعت فيه، أثناء كتابتها تويتة عن زيارتها إلى "قطر" إلا أنها ورغم الهجوم لم تعد كتابة الكلمة بالطريقة الصحيحة.

وفي سياق آخر، تهكم عدد من المغردين بنشر مشاهد مرسومة "كاريكاتورية" عن بعض أئمة إسلاميين، بعد موافقتهم إقامة حفل باريس في قطر يوم الجمعة.

ومن جانب آخر غرد القطريون على موقع التغريدات "تويتر"، قائلين :" إن باريس هيلتون غير مرحب بها في بلادهم".

بينما نشرت الفنانة باريس هيلتون خلال زيارتها الأخيرة لـ"قطر"، صورها عبر حسابها بانستجرام.

وظهرت فيها مرتدية الجلباب في إشارة إلى اللباس "العربي" التقليدي للمنطقة، من على ظهر "الجمل".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان