إعلان

بالصور.. ديبيكا بادوكون و رانفير سينج وشاهيد كابور في العرض الخاص لـ "بادمافات"

04:01 ص الخميس 25 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب.علي المناوي

حضرت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون ونجم بوليوود الشاب رانفير سينج، جنبًا إلى جنب، لحضورالعرض الخاص لفيلمهما المثير للجدل "بادمافات"، بينما حضر النجم شاهيد كابور العرض مع زوجته ميرا راجبوت وشقيقها إيشان.

تجسد ديبيكا في الفيلم شخصية ملكة هندوسية لها علاقة بحاكم مسلم، وقد أثار الفيلم جدلاً كبيرًا بشأن محتواه التاريخي في بعض الولايات الهندية، وقد تأجل عرضه ، بعد ان كان مقرراً عرضه بدءاً من أول الشهر الحالي.

وأثارت زيارة ديبيكا بادوكون، لمعبد "سيديفيناياك" في مومباي، صباح امس، عدد من ردود الفعل والهجوم عليها من قبل معارضي فيلمها الأخير "بادمافات"، والمُقرر طرحه يوم 25 يناير في دور العرض السينمائية في الهند.بينما حرص على سلامتها من هجوم وغضب معارضي الفيلم عدد من رجال الشرطة، والذين قاموا على حمايتها وأوصلوها الى سيارتها.

يُذكر ان زعيم أحد الطوائف في الهند، هدد بحرق أي دار عرض سينمائي تعرض فيلم Padmavati، بعد أن تم العثور على جثة مجهولة بجوار أحد مواقع تصوير الفيلم، وكان الأمر بمثابة إشارة إلى أن مصير نجوم الفيلم سيكون مثل مصير الشخص الذي تم قتله.

الفيلم من بطولة رانفير سينج، ديبيكا بادوكون، سانجاي دوت، شاهيد كابور، ومن إخراج سانجاي ليلا بهنسالي، وتدور أحداثه حول قصة علاء الدين المُسلم، وحبه الشديد للملكة الهندوسية، التي إشتهرت بجمالها وفكرها وشجاعتها، ويحاول بشتى الوسائل التفريق بينها وبين زوجها ليتزوجها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان