إعلان

مطالبات بحذف دور مات ديمون من فيلم "Ocean’s 8" لهذا السبب

02:07 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

الفنان العالمي مات ديمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:
أثار تصريح الممثل مات ديمون، في حواره مع قناة  ABC، قبل 10 أيام، بشأن وجود سلوكيات يجب أن نفرق بينها، موضحًا "فهناك فرق بين لمس مؤخرة إحدى السيدات، والاغتصاب، والاعتداء الجنسي على الأطفال"؛ غضب قطاع كبير من متابعيه.

وأضاف ديمون في تصريحاته: "جميع هذه التصرفات يجب محاسبتها بلا شك، لكن لا ينبغي أن نخلط بينها، ونعتبرها شيئًا واحدًا"، مشددًا على أن هناك نوعية من الرجال لا يرتكبون مثل هذه الأفعال، يجب الحديث عنهم أيضًا.

من جانبها، قالت صحيفة الإندبندت إن هناك عريضة تطالب بحذف دور الممثل البالغ من العمر 47 عامًا، من الفيلم النسائي  Ocean’s 8، إذ إن العريضة موجهة إلى منتجي الفيلم جورج كلوني وستيفن سودربيرج، وقد وصل عدد الموقعين عليها إلى 13 ألف شخصًا.

وتضمنت العريضة مقاطع من حوار ديمون الأخير مع موقع  Business Insider، عندما قال إنه يوافق على العمل مع المتحرشين جنسيًا، لأنه يرفض خلط الأمور ويفضل فصل الحياة الشخصية عن العملية.

وأشارت العريضة أيضًا إلى أن الموافقة على استمرار مشاركة ديمون في هذا الفيلم تعتبر إهانة لجميع النساء، اللاتي تحدثن عما تعرضن له على يد المتحرشين جنسيًا، بالإضافة إلى أنها تعزز فكرة عدم المحاسبة، خاصة وأن 4 من كل 10 سيدات يخضن هذه التجربة السيئة في العمل.
 

فيديو قد يعجبك: