إعلان

أمل وجورج كلوني ينتظران توأمهما في مارس المُقبل

04:17 م الأربعاء 04 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تنتظر المحامية اللبنانية الانجليزية والناشطة في حقوق الإنسان أمل كلوني، وزوجها الممثل الأمريكي جورج كلوني توأمهما الأول هذا العام.

وبحسب تصريحات مصدر لصحيفة "ديلي ستار" اللبنانية، فإن الثنائي ينتظر إنجاب التوأم في شهر مارس المُقبل، بالرغم من نفيهما ما تردد عن حمل أمل خلال احتفالهما بعيد زواجهما الثاني في شهر سبتمبر الماضي.

وصرّح الممثل والمخرج الأمريكي العام قبل الماضي، أن إنجاب الأطفال لا يوجد على قائمة أولوياته، وقال : "إنهما لا يرغبان في إنجاب الأطفال، ولكنهما يعملان الآن على الاستمتاع بوقتهما معا قبل الإقدام على هذه الخطوة".

ومن ناحية أخرى، حققت أمل كلوني نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، بتوليها قضايا دولية هامة، وكونها المسؤولة الأولى عن الايزيديات العراقيات اللائي تعرضن للاغتصاب والخطف، والإبادة العرقية على يد تنظيم داعش.

ومثلت أمل أيضا، الصحفي المصري الكندي محمد فهمي في قضية صحفيي الجزيرة، إذ كان محتجزا لأكثر من عام، حتى حصوله على العفو الرئاسي.

وسبق وتحدث كلوني عن التغيير الذي أحدثته أمل في حياته، قائلا ''لقد غيرت حياتي للأفضل، وجعلت مني رجل أسعد''، لذلك وعدها ألا يبعد عنها لأكثر من أسبوع واحد.

يُذكر، أن الثنائي الذي تزوج في سبتمبر 2014، في حفل أسطوري بإيطاليا، حضرته عائلتها وعدد من المشاهير ورجال الأعمال، والسياسيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان