إعلان

مايكل بولتون يلتقي جمهوره في مصر أكتوبر المُقبل

11:39 م الثلاثاء 09 أغسطس 2016

مايكل بولتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

يحيي مغني البوب الأمريكي مايكل بولتون حفل غنائي كبير، بالقاهرة في 21 أكتوبر ، يلتقي من خلاله جمهوره في مصر .

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن عزمها بناء مسرح جديد خصيصا لحفل مايكل، ليطل من خلاله على جمهوره المصري ، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن كافة تفاصيل الحفل خلال شهر أغسطس الجاري.

وتهدف الشركة من خلال الحفل إلى إرسال رسائل إيجابية للعالم عن مصر بشكل يساهم في تنشيط السياحة ، ومن المنتظر أن يحضر الحفل جمهور كبير من المصريين والأجانب.

يُذكر أن مايكل بدأ مسيرته كمغن لموسيقى الروك في الفترة من أواسط السبعينات وحتى أواسط الثمانينات من القرن الماضي، حيث صنع ألبوماته وكذلك الألبومات التى تم تسجيلها بصفته أول مغني فى فرقة بلاك جاك.

باع مايكل خلال مشواره الفنى ٧٥ مليون نسخة ألبوم، فى مختلف أنحاء العالم، مسجلا 8 ألبومات مصنفة الأعلى مبيعا من ضمن قائمة الـ10، كما أحدث طفرة كبيرة خلال حقبة الثمانينات فى موسيقى الروك والميتال، لدرجة جعلت هوليوود تصنع نجمة خاصة به فى ممر الشرف للمشاهير تقديرا لمكانته، وكذلك حقق الترتيب التاسع فى قائمة أعلى الأغاني السينجل التى حققت نجاحا عالميا.

ونجح مايكل فى حصد الكثير من الجوائز العالمية، التى تقدر بـ٢٤ جائزة، منها جائزة جرامي مرتين 1990 و 1992، الذى يعد إنجازا كبيرا وحصل 6 مرات على جائزة الموسيقى الأمريكية وجائزة Hitmakers من قاعة كتاب الأغاني للمشهورين.

ويأتى نجاح مايكل الحقيقي مع ألبوم soul provider، والذى باع ما يزيد على 12 ونصف مليون نسخة حول العالم، وأيضا فى وصوله لأعلى الترتيبات بما فى ذلك أغنيته السينجل "كيف أعيش من غيرك".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان