إعلان

5 معلومات ربما لا تعرفها عن الممثلة الأمريكية كاري فيشر

05:55 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

كاري فيشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أعلنت عائلة الممثلة الأمريكية كاري فيشر وفاتها بعد إصابتها بأزمة قلبية، عن عمر يناهز 60 عامًا، خلال قيامها بجولة ترويجية لأحدث كتبها "يوميات الأميرة"، وتعد الممثلة الأمريكية الراحلة من أهم الشخصيات في هوليوود، وأعد موقع "CBS" الأمريكية تقريرًا يستعرض 5 معلومات ربما لا يعرفها البعض عنها، وهي:

1- إبنة ثنائي هوليوودي شهير، هما الممثلة الأمريكية ديبي رينولدز ، والمغني إيدي فيشر، طالتهما فضيحة كبيرة بعد انفصالهما، بعد أن تبيّن أن السبب وراء الانفصال يعود إلى إليزابيث تايلور، وكانت "كاري" في الثانية من عمرها آنذاك.

1

2- ساعدها دورها في فيلم "Shampoo" عام 1975، على التحول لأحد أهم الوجوه في هوليوود، فكانت في ذلك الوقت مراهقة في السابعة عشر من عمرها، وبالرغم من تقديمها لدور صغير أمام عدد من النجوم الكبار مثل وارن بيتي، وجولي كريستي، وجولدي هاون، إلا أنها جذبت انتباه المنتجين وصناع السينما، فرشحوها لدورها "الأميرة ليا" في سلسلة أفلام "حرب النجوم".

2

3- ارتبطت عاطفيا بعدد من النجوم الكبار، مثل المغني بول سيمون، وبدأت علاقتها به خلال تصوير فيلم "Star Wars" عام 1977، وتزوجا عام 1983 في نيويورك، وانفصلا بعد عام واحد.

وقبل زواجها من سيمون، كانت مخطوبة للممثل دان أيكرويد، وكانت على علاقة أيضا بالممثل الأمريكي هاريسون فورد.

3

4- كانت كاتبة محترفة، وحققت كتبها ومؤلفاتها أرباحا كثيرة، وكانت من بين الأكثر مبيعا، إذ كتبت سبعة كتب، تحكي فيهم عن تجاربها الحياتية، منها كتاب "The Princess Diarist" والذي أعلنت فيه إنها دخلت عالم الإدمان لأول مرة وهي في عامها الثالث عشر.

وتم تحويلها روايتها " Postcards from the Edge"، المنشورة عام 1987، لعمل سينمائي قام ببطولته الممثلة الأمريكية ميريل ستريب، وشيرلي ماكلين.

4

5- كانت تتحدث بحرية ولم تخجل من تجربتها مع إدمان الكحول والمخدرات وبقائها في مصحات للتأهيل لفترة، وتحدثت في وسائل الإعلام عن إصابتها بمرض اضطراب ثنائي القطب، وكانت من بين الأصوات المدافعة عن حقوق المرضى النفسيين.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان