إعلان

وفاة ابنة ويتني هيوستن بعد غيبوبة ستة أشهر عن عمر يناهز 22 عاما

10:02 ص الإثنين 27 يوليو 2015

وفاة ابنة ويتني هيوستن بعد غيبوبة ستة أشهر عن عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

توفيت الشابة بوبي كريستينا بروان، ابنة المغنية ويتني هيوستن، بعد ستة أشهر في غيبوبة عن عمر يناهز 22 عاما.

عٌثر على بوبي كريستنا في حوض الإستحمام بمنزلها بأتلانتا وهي في غيبوبة، ثم نٌقلت إلى المستشفى في شهر يناير الماضي، لتمكث فيها ستة أشهر، وتتوفي مساء أمس الأحد، في جورجيا.

1

أعلنت كريستين فوستر، المتحدثة الإعلامية للعائلة، وفاة بوبي كريستنيا، وقال إنها توفيت في مركز الرعاية، محاطة بعائلتها، وأنها الآن ترقد في سلام في أحضان الرب، ووجهت الشكر لجميع من اهتم بها، وقدم لها الحب والدعم والعناية خلال الستة أشهر الأخيرة الماضية. 

فوز إعلان خبر وفاتها عبر وسائل الإعلام، قدم عدد كبير من المشاهير تعازيهم عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، فكتبت ميسي إليوت على تويتر "أشعر بالحزن الشديد، ولكن أتمنى في أن ترقي بسلام برفقة والدتك"، واكتفت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري بكتابة "السلام أخيرا". 

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية، أن حادث وفاتها أعاد للأذهان واقعة وفاة والدتها، التي عٌثر عليها أيضا في حوض الاستحمام بأحد الفنادق، ميتة جراء تناولها لجرعة زائدة من المخدرات، منذ ثلاث سنوات.

3

تعد بوبي كريستينا الأبنة الوحيدة لهيوستن، من زواجها من المطرب بوبي براون، فأحيطت بالشهرة طوال حياتها، ولكنها عانت من زواج والديها المتعثر. 

قالت كريستينا لأوبرا وينفري في حلقة ببرنامجها، بعد وفاة والدتها، إنها تسعى لتخليد ذكرى أمها، بالغناء والتمثيل، ولكنها لم توفق، فشاركت في حلقة واحدة من مسلسل " For Better or Worse"، وعملت في برنامجين تيلفزيون واقع، ولكنهما لم يحققا رواجا كبيرا، فتعرف عليها الجميع وأصبحت شخصية معروفة من الصور التي وضعتها على حسابها بتطبيق الانستجرام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان