إعلان

في عيد ميلاده الـ54.. نرصد بالصور أبرز العلاقات العاطفية لجورج كلوني

01:20 م الخميس 07 مايو 2015

amal

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ منة الله يوسف:

يحتفل النجم العالمى ''جورج كلونى'' بعيد ميلاده 54، والذي يعد ثاني عيد ميلاد يحتفل به مع زوجته أمل علم الدين الذي تزوجها في إبريل 2014 في ليلة عمر أسطورية بإيطاليا .

amal

وكان ''كلونى'' من النجوم الذين أشتهرو بتعدد قصص الحب العابره فى هوليود وكان من أبرزها علاقته بلعبة المصارعة الحرة السابقة ''ستيسي كيبلر'' جمعتهم علاقه دامت حوالى سنتين من 2011 ألى 2013 حتى تم الانفصال بينهما بسبب ارتباطاتهم العملية .

sesty

وفى بداية عام 2009 أرتبط ''كلونى'' بالممثلة الإيطالية ''إليزابتا كاناليس'' وانفصلا في مطلع عام 2011 بعد علاقة حب أستمرت قرابة السنتين وكان سبب الانفصال هو تضارب احتياجاتهما الخاصة.

eleza

أقام ''كلوني'' علاقة حب مع ''سارة لارسون'' مضيفة الكوكتيل السابقة في حفل في مدينة لاس فيجاس فى عام 2007 وأستمرت العلاقة لمدة عام ولكن صرحت ''لارسون'' أن بعد الإنقصال أستمرت علاقة الصداقة بينهما .

sara

ومن عام 2000 الى 2005 كان '' كلونى'' يواعد عارضة الأزياء البريطانية ''ليزا سنودون'' فتعرف عليها خلال تصويره إعلان تجاري فى أسبانيا فأحبها من النظرة الأولى ولم يعلن أحد منهم سبب انفاصلهما عن بعضهم البعض .

liza

وأثناء تصويره فيلم the peacemaker فى عام 1996 ألتقى ''كلونى'' بالمضيفة وطالبة الحقوق الفرنسية ''سيلين باليتران'' واستمرت علاقتهما حتى عام 1998 وكانت ''سيلين'' هي من قررت الإنفصال عن ''جورج'' .

celine

وكانت صاحبة أقصر علاقة حب في حياة ''كلوني'' هى ''كارين دافي'' فبدأت علاقتهما وانتهت في عام 2005.

karin

قابل ''جورج'' في منتصف الثمانينات ''تاليا بلسم'' ولكنهما قررا الزواج في عام 1989 ولكنهما انفصلا عام 1992 وصرح ''كلوني'' بأنه لم يكن مستعد للزواج وقتها .

talia

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان