إعلان

بالصور- رينيه زيلويجر تسترجع وجهها القديم

01:00 م الخميس 12 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها في شهر أكتوبر، عند ظهورها لأول مرة بوجه يختلف تماما عن المعتاد، تسترجع الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر وجهها مرة أخرى.

حضرت زيلوجر عرض أزياء ضمن أسبوع الموضة العالمي في باريس أمس الأربعاء، واتسمت بنفس ملامحها القديمة، وطلتها التي ميزتها عن سواها من الفنانات، مما جعلها أهم شخص في الحدث.

يذكر، أن زيلويجر البالغة من العمر 45 عام، حضرت الحفل السنوي لتوزيع جوائز ''إيل'' في هوليود منذ فترة، بشكل مختلف تماما، ووجه لم يستطيع أحد التعرف عليه، والذي ميزه الجبهة العريضة جدا، والحواجب المختلفة، على الرغم من عدم اعترافها بأجراء عملية تجميل أبدا، مما أثار اندهاش الجميع، وتعددت الأقاويل، فهناك من قال أنها خضعت لعمليات تجميل، وهناك من أشار إلى تقدمها في السن.

ومن ناحية أخرى، تشارك زيلوجر الممثل كيانو ريفز بطولة فيلم الرعب The Whole Truth، والذي تعود به بعد غياب أربعة أعوام عن السينما، حيث كان أخر أفلامها هو my own love song عام 2010.

وعن حياتها العاطفية، تعيش الممثلة الأمريكية في قصة حب مع الموسيقار دويل بارمهال، والذي تجمعها به علاقة يبلغ عمرها عامين، كما أعلنت زيلوجر عن رغبتها في تبني طفل.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان