إعلان

جائزة ''الجولدن جلوب'' تضع إيدي ريدماين في أزمة بالمطار

02:21 م الأربعاء 04 فبراير 2015

إيدي ريدماين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

واجه الممثل البريطاني إيدي ريدماين أزمة في المطار بسبب جائزة ''الجولدن جلوب'' التي كان قد حصل عليها عن دوره في فيلم "ّنظرية كل شيء''، ''the theory of everything''.

أثناء رحلة عودته إلى بريطانيا بعد استلام الجائزة في الحفل الذي أقيم في لوس أنجلوس، استوقفه العاملين في المطار ومنعوه من المرور لفترة طويلة، لأنهم لم يستطيعوا فهم ما يوجد بحقيبته، ولم يفهموا أن ما يوجد بداخلها هي جائزته الذهبية.

وقال ريدماين في إحدى لقاءته الأخيرة، أن الشرطية تعجبت بعد مشاهدتها لمحتويات الحقيبة على جهاز المسح، فقالت ''لا أفهم ما يوجد داخل هذه الحقيبة، ولكني اعتقد أنها جائزة، أو شيئا ما''.

وفي سياق متصل، حضر ريدماين حفل الغذاء، الذي أعدته أكاديمية العلوم والفنون والرسوم المتحركة، مساء الاثنين، وجمع الفنانين وصناع السينما المرشحين للجائزة.

ومن ناحية أخرى، يشارك ريدماين في بطولة فيلم '' Jupiter Ascending''، أو ''صعود جوبيتر''، بجانب ميلا كونيس وتشانينج تايتوم، ويلعب دور كائن فضائي يسعى إلى السيطرة على الأرض، ويجمع مصل شباب لكي يبقيه دائما شابا، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض الأمريكية والبريطانية في السادس من فبراير الجاري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان