إعلان

ريكي مارتن: أشعر بالفخر لأن أبنائي ''أبطال''

02:26 م الثلاثاء 10 فبراير 2015

النجم ريكي مارتن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس أنجلوس - (د ب أ):

أكد النجم الشهير ريكي مارتن أنه ممتن للغاية لان ابنيه ''أبطال''، وذلك بسبب الظروف القاسية التي يعيشاها في ظل سفره الدائم.

وأفاد موقع ''بيلبورد دوت كوم'' الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن المغني البورتوريكي شديد الحرص على القيام بسفرياته حول العالم مع ابنيه التوأم، لانه يبذل مجهودا شاقا في التركيز في عمله عندما يكون بعيدا عنهما، كما أنه متأكد من أنهما يشعران بنفس الاحساس بالوحشة عندما يكونان في المنزل بدونه وبرفقة جدتهما.

ونقل الموقع الالكتروني عن المغني الوسيم /43 عاما/ قوله: ''لا يمكنني أن أتركهما.. فأنا لا أعمل جيدا بدونهما.. إنهما يصاحباني دائما.. فإذا كنت في لوس أنجليس وتعين علي السفر إلى هونج كونج لمدة 24 ساعة فاضطر لتركهما مع والدتي''.

وأضاف: ''لحسن الحظ أن أبنائي أبطال.. لقد ولدا أثناء جولة فنية ولا يعلمان أي شيء غير ذلك.. ينصحني بعض الناس بأن أبنائي يحتاجان لمزيد من الاستقرار، فأرد عليهم بأنني هذا الاستقرار، فهما يشعران بعدم استقرار في غيابي''.

يذكر أن مارتن الذي أعلن لجمهوره عن مثليته الجنسية عام 2011 ، رزق بابنيه ماتيو وفالانتينو /6 سنوات/، عن طريق أم بديلة في آأغسطس عام 2008 .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: