إعلان

''ألعاب الجوع'' يتصدر شباك التذاكر الأمريكى بـ 88.56 مليون دولار

09:52 ص الإثنين 01 ديسمبر 2014

فيلم الخيال العلمي ألعاب الجوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس انجليس _ (د ب أ) :

حافظ ثالث أجزاء فيلم الخيال العلمي والإثارة ''ألعاب الجوع'' والذي يحمل اسم ''موكينجاي - الجزء الأول'' على صدارة قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

وتمكن الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من جنيفر لورانس وجوش هاتشيرسون وليام هيمسورث وجوليان مور، من تحقيق إيرادات بلغت 88.56 مليون دولار.

وحل في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد ''بطاريق مدغشقر''، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من توم ماكجراث وكريس ميلر وكريستوفر نايتس وكونراد فيرنون وجون مالكوفيتش، محققا ايرادات بلغت 80.25 مليون دولار ، في أول ثلاثة أيام من عرضه في دور السينما.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد ''بيج هيرو 6''، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من جوش هاتشيرسون وفريدى هايمور وجيمي تشونج، محققا إيرادات بلغت 77ر18مليون دولار.

واحتل فيلم الإثارة والتشويق ''انترستيلر''، الذي يشارك في بطولته كل من ماثيو ماكونهي وآن هاثاواى وجيسيكا تشاستين، المركز الرابع محققا إيرادات بلغت 80ر15 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي ''أسوأ المديرين 2''، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود مثل جاسون بيتمان وتشارلي داي وجاسون سوديكس وجينفر أنيستون وكريس باين وكيفين سبيسي وكريستوف والتز، محققا إيرادات بلغت 70.15 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: