إعلان

بالصور- أنجلينا جولي تروج لفيلمها الجديد ''Unbroken''في استراليا

04:38 م الأربعاء 19 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي''

سافرت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي إلى استراليا للترويج لفيلمها الجديد '' Unbroken''، والذي يعد ثاني تجربة إخراجية لها.

ووقفت جولي برفقة عدد من أبطال العمل على أهم ميناء في استراليا، من أجل التقاط الصور لرحلتها الترويجية للفيلم، فكان برفقتها جيف إيفانز وهو قيادي سابق في الجيش الاسترالي، تعد مشاركته في الفيلم أول تجربة سينمائية له، جاك أوكنيل، دومينال جليسون.

وفاجئ إيفانز جولي أثناء التقاط الصور، عندما قام بتقبليها أكثر من قبلة، للتأكيد على فرحته بالمشاركة في الفيلم، ولتقدير مجهوداتها التي بذلتها أثناء العمل على الفيلم.

يدور الفيلم حول البطل الرياضي لويس زامبريني، الذي ألقى القبض عليه أثناء الحرب العالمية الثانية، ولكنه استطاع النجاة، والخروج من المعتقل.

وتم عرض الفيلم لأول مرة مساء الاثنين الماضي، وقالت جولي في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل الفيلم، أن هدفها من هذا الفيلم هو حث المواطنين في جميع أنحاء العالم على المقاومة، وعدم الاستسلام.

وتطرقت للحديث عن زوجها براد بيت، فأكدت على دعمه المستمر لها، واهتمامه الشديد بها وبأعمالها، على الرغم من انشغاله بتصوير فيلم سينمائي في نفس الوقت الذي عملت فيه على فيلمها؟

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان