إعلان

بالصور.. نجمات تغيرت حياتهن بعد عمليات التجميل

04:16 م الخميس 23 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

لم تكن الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر أول من يقوم بعملية تجميل، فيتغير شكلها تماما، فلا يستطيع أحد التعرف عليها، فسبقها في ذلك عدد كبير جدا من النجوم والنجمات، اللذين قاموا بعمليات تجميل بعضه نجح، مما زادهم جمالا ونضارة، والبعض الآخر فشل مما غير شكلهم تماما.

وأعدت صحيفة الدايلي ميل قائمة بها عدد من النجمات اللائي غيرن أشكالهن، وكان من بين هؤلاء النجوم، نيكول كيدمان، ميج راين التي أجرت عملية في شفتيها، دونتيلا فيرزتشي، عارضة الأزياء الأسبانية إليزا باتاكي.

وأجرت ليندسي لوهان عملية تجميل في شفتيها، وخضعت عارضة الأزياء جينيس دينكينز لعملية تجميل، ومثلها الممثلة بلايك ليفلي، ، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان، شارون أوسبورن والتي أجرت عدد كبير من عمليات التجميل في وجهها.

كما أجرى عمليات تجميل أيضا، شير والتي بدت أصغر بعد العملية، مالينا جريفث، نيكي كوكس والتي أجرت عملية تجميل في أنفها وشفتيها، دريل هانا والتي أجرت عملية تجميل غيرت من ملامح وجهها بالكامل، لارا فلين أجرت عملية بوتوكس، ميجان فوكس والتي أجرت عملية تجميل في وجهها تجاوز ثمنها 60.000 دولار.  

يذكر، أن زيلوجر أثارت دهشة الجميع، بعد ظهورها بشكله الجديد في الحفل السنوي لتوزيع جوائز ''إيل'' في هوليود، فكان وجهها الذي لم  يستطع أحد التعرف عليه في البداية، مميز بالجبهة العريضة جدا، والحواجب المختلفة، على الرغم من عدم اعترافها بأجراء عملية تجميل أبدا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان