إعلان

الكهرباء وإريسكون يتعاونان لتقديم خدمات تكنولوجية في 180 محطة بالصعيد

12:42 م الإثنين 21 يوليو 2014

اوشيل-يالسين-رئيس-اريكسون-شمال-شرق-افريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

تتعاون وزارة الكهرباء المصرية مع شركة إريكسون لتوفير باقة حلول وخدمات اتصال شاملة في 180 محطة كهرباء تقع في وسط وجنوب الصعيد.

ووفقًا لبيان صادر من شركة إريكسون، حصل مصراوي على نسخة منه اليوم الاثنين، ستساهم هذه الاتفاقية في ضمان استفادة هاتين المنطقتين من خدمات كهرباء أكثر موثوقية بفضل المحطات المتطورة التي ستديرها إريكسون بالتعاون مع شركة صان مصر.

وتشمل التقنيات التي قدمتها إريكسون نظم ميني لينك ميكروويف (MINI-LINK Microwave)، وحلول إدارة الشبكات، ونظم بروتوكول الإنترنت، إلى جانب تحديث الأبراج القائمة وتشييد أبراج جديدة، وغيرها من الخدمات. كما ستوفر إريكسون أيضًا باقة شاملة ومتكاملة من الخدمات، تشمل مسح وتهيئة المواقع، والتركيب والتشغيل، وإدارة قطع الغيار، وإعداد التقارير والوثائق.

وأضاف البيان: ''هذا الأمر من شأنه أن يساهم في تحسين كفاءة مرافق الكهرباء والحد من استهلاك الطاقة، وزيادة مستويات التحكم، وإطالة فترة عمل المحطات''.

وقال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة : ''شركة إريكسون شريكًا مثاليًا للمساهمة في تحديث بنى الاتصالات التحتية في الجمهورية وتطويرها عبر تبني نظم أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، وبالتالي ضمان خدمات كهرباء أكثر استقرار اًو موثوقية للمواطنين المصريين في منطقتي وسط وجنوب الصعيد''.

من جانبه، قال المهندس محمد عبد الحافظ الرئيس التنفيذي لشركة صان مصر: ''الكهرباء حاجة أساسية للإنسان، مثل الماء والهواء، إلا أن المواطنين المصريين في مختلف أنحاء الجمهورية يواجهون في الوقت الحاضر تحديات عديدة في مجال خدمات الكهرباء''.

وفي الوقت ذاته، قالت أوشيل يالسين، رئيس إريكسون شمال شرق أفريقيا: ''تعد هذه الشراكة مع وزارة الكهرباء المصرية دليلًا على مدى التزام إريكسون وقدرتها على تقديم حلول إدارة البنى التحتية التي تلبي متطلبات كبرى القطاعات الاقتصادية، حيث نسعى إلى دفع عجلة التحول إلى المجتمع الشبكي، والذي يضمن لكل شخص وكل قطاع أن يحرز إمكاناته الكاملة.''

يذكر أنه جرى الاحتفال بتوقيع الاتفاقية على هامش مائدة السحور السنوية التي تنظمها إريكسون لوسائل الإعلام، حيث حضرها المهندس هشام العلايلي رئيس جهاز تنظيم الاتصالات والمهندس أحمد الحنفي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء، ومسؤولون حكوميون، وممثلو وسائل الإعلام المصرية، وأعضاء إدارة إريكسون.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان