إعلان

ارتفاع عدد الاصابات في صفوف الفلسطينيين جراء الغارات الاسرائيلية على غزة الى 14

06:04 ص الثلاثاء 08 يوليو 2014

ارتفاع عدد الاصابات في صفوف الفلسطينيين جراء الغار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة -(أ ش أ)

ارتفعت عدد الاصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين جراء الغارات الاسرائيلية الكثيفة على مختلف مناطق قطاع غزة مساء أمس وفجر اليوم الى 14 حالة إصابة.

وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة إن طفلا يبلغ من العمر 7 سنوات اصيب بجروح طفيفة جراء تهشم زجاج نوافذ منزله في منطقة التوام شمال قطاع غزة، كما اصيب شابان بجروح ما بين متوسطة وخطيرة في استهداف طائرات الاحتلال لموقع شرق دير البلح وسط القطاع.

وأضاف أن الغارات الاسرائيلية أدت أيضا الى اصابة فتاة (20 عاما) بجروح متوسطة في الرأس في منطقة الحكر بدير البلح، واصابة شاب (22 عاما) بجروح متوسطة في الرأس من حي الزيتون.

وكان القدرة قد أكد في وقت سابق وصول تسعة اصابات وصفت بالطفيفة الى مسشتفى ناصر الطبي لتلقي العلاج، بعد قصف الاحتلال لمنزل في بلدة القرارة شرق خان يونس جنوب القطاع.
وشن الطيران الحربي الاسرائيلي فجر اليوم عشرات الغارات الجوية على مختلف مناطق قطاع غزة مستهدفا مواقع للمقاومة الفلسطينية واراض زراعية..ووسع جيش الاحتلال دائرة العدوان على القطاع وبدأ بقصف منازل السكان المدنيين بشكل مباشر.

من جانبها ، قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إن استهداف منزل محمد العبادلة القيادي في الجبهة في منطقة القرارة بخانيونس وإصابة عدد من أبنائه فجر اليوم ''جريمة يتحمل مسئوليتها الاحتلال الإسرائيلي تتنافى مع كافة القيم والأخلاق والمواثيق والأعراف الدولية''.

وادانت الجبهة الديمقراطية (يسار) في بيان صحفي هذا الشكل من أشكال العدوان معتبرة ''أن سياسة هدم المنازل سياسة يلجأ إليها الاحتلال لثني شعبنا ومقاومته الباسلة في مجابهة عدوانه ومشاريعه الاستيطانية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان