إعلان

أريكسون: أداء تغطية الشبكة التحدي الأكبر لشركات الاتصالات

11:14 ص الأحد 20 أبريل 2014

Ericsson

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت - إيناس الجبالي:

اعتبرت شركة اريكسون السويدية المتخصصة في مجال حلول وخدمات تكنولوجيا الاتصالات في العالم أن أداء تغطية الشبكة هو التحدي الأكبر لشركات الاتصالات.

وتابعت: ''فلكل جهاز جديد أو تطبيق أو مستخدم متطلبات مختلفة ، وهناك تحديات تعترض شركات الاتصالات في تلبية كل منها, فالتحدي الرئيسي يتمثل في تطوير شبكات عالية الأداء للتعامل مع مختلف احتياجات المستخدم بشكل يتخطى التوقعات في مختلف الاوقات وبكل المناطق , وهذا ما تطلق عليه اريكسون الأداء الحقيقي''.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الأحد، تشهد شركات الاتصالات اليوم تحديات متنامية لتلبية طلبات العملاء من حيث جودة الاتصال داخل المباني، حيث أن تغطية الأماكن الداخلية في الوقت الراهن ليست مرضية بنسبة 100٪ للعملاء لأن الحلول المعتمدة في توفيرها ليست فعالة بما فيه الكفاية.

وقالت أوشيل يالسين، رئيس شركة إريكسون، وحدة شمال شرق أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط ''يمكن بلوغ الاداء الحقيقي عند النجاح في تقديم تجربة سلسة ذات جودة عالية للعملاء في الأماكن الخارجية والداخلية على حد سواء دون اي انقطاع عند التنقل داخل المبنى''.

ويحظى المشغلون اليوم بفرصة لتوفير شبكات عالية الأداء على الدوام في الأماكن الداخلية تضمن تجربة اتصال صوتي وتغطية بيانات متواصلة ضمن أوسع نطاق فى المباني والأماكن العامة.

وأكدت يالسين علي ان الحلول المبتكرة ، مثل نظام إريكسون راديو دوت الجديد (Ericsson Radio Dot System)، تساهم في إعادة صياغة مفهوم قواعد الإرسال الصغيرة التي تضمن مرونة وقابلية عالية لتوفير تغطية سلسة داخل المباني.

واوضحت رئيس شركة إريكسون انه لضمان بلوغ أرقى مستويات الأداء الحقيقي من الضروري أن تتكامل الحلول الداخلية تماماً مع الشبكات الخارجية، وأن تكون سريعة وسهلة التطبيق ايضا، وهذا يسمح للشركات الربط بين الوحدات لتوفير اتصال أفضل في الأماكن الداخلية من كل منزل في القاهرة بشكل خاص، وكل محافظات الجمهورية بشكل عام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: