إعلان

سامسونج تُطلق جالاكسي S5 في مصر

11:10 ص الأربعاء 16 أبريل 2014

جالاكسي S5

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أطلقت شركة سامسونج مصر مساء أمس الثلاثاء هاتف جالاكسي S5، وذلك خلال حفل كبير أقامته الشركة وضم نخبة من أعضاء الإدارة العليا والتنفيذية بالشركة.

واستعرضت سامسونج أبرز ملامح تصميم الهاتف الجديد الذي يستهدف التركيز على أهم احتياجات المستخدمين، حيث يضع جالاكسي S5 تعريفاً جديدا للإمكانيات التي يمكن للتكنولوجيا الحديثة تقديمها للمستهلكين بما يطور أسلوب حياتهم، عن طريق الخصائص التكنولوجية للاستخدامات اليومية.

وبالإضافة لتحسين الخصائص التكنولوجية لهواتف جالاكسي بإطلاق هذا الهاتف الجديد، يتيح هاتف جالاكسي S5المزيد من التطبيقات والبرامج الحديثة لأول مرة، منها حساس لقياس عدد ضربات القلب والذي يأتي في إطار برنامج S Health 3.0، وهو برنامج متخصص لمساعدة المستخدم في الحفاظ على صحته ولياقته البدنية، هذا إلى جانب العديد من الأدوات الأخرى منها مقياس لعدد الخطوات والنظام الغذائي وقائمة التدريبات الرياضية.

فالهاتف مجهز بمجموعة من التطبيقات والخصائص التكنولوجية المتطورة ليصبح أسرع هاتف ذكي فيما يتعلق بسرعة الاتصال والتصفح على الانترنت. فهاتف جالاكسي S5يدعم الجيل الخامس من تكنولوجيا Wi-Fi 802.11ac و2X2 MIMO، وهي تكنولوجيا متطورة تعمل على زيادة سرعة عملية نقل البيانات وتحميلها وتنزيلها بشكل مذهل.

ويمتاز هاتف جالاكسي S5 الجديد بالعديد من الابتكارات التي تُطرح لأول مرة، ومنها خاصية التشغيل الموفر للطاقة فتعمل بصورة متميزة جدا، حيث يمكن للهاتف أن يعمل لمدة أسبوع كامل دون الحاجة لإعادة شحنه، ويتحول لون شاشة العرض للرمادي، مع غلق كافة التطبيقات غير الضرورية لتقليل استهلاك الطاقة وإطالة عمر البطارية.

بالإضافة لذلك، يتضمن هاتف جالاكسي S5 كاميرا مدمجة فائقة الجودة ذات أداء عالي وبوضوح 16 ميجا بكسل، هذا إلى جانب تمتعها بقائمة تشغيل متطورة وواجهة مستخدم صديقة للمستهلكين تتيح لهم التقاط الصور وتعديلها وتبادلها مع الأصدقاء في ثوان معدودة.في نفس الوقت تتمتع كاميرا جالاكسي S5 بأقل وقت لالتقاط الصورة يصل إلى 0.3 ثانية، مع خاصية HDR التي تُصدر ألوان بالغة الروعة مع اقصى استفادة من الاضاءة الطبيعية بشكل يجعل الصورة تنطق بالجمال والوضوح في كل الظروف. بالإضافة لذلك تتمتع الكاميرا بخاصية Selective Focus والتي تتيح للمستخدم انتقاء منطقة محددة داخل الصورة قبل التقاطها والتركيز عليها، مع تخفيض مستوى وضوح الخلفية.

تطلق سامسونج أيضاً مع الهاتف الجديد اسورة Samsung Gear Fit، وهي اسورة فائقة التطور للياقة البدنية والتمرينات اليومية لكافة المستهلكين. تتصل الاسورة الجديدة بالإنترنت عند الانتقال من مكان لآخر، كمال تتمتع بشاشة عرض AMOLED فائقة الوضوح، وتمنح المستخدم تنبيهات فورية تستقبلها من هواتف جالاكسي الذكية مثل المكالمات الواردة والرسائل القصيرة والمنبه وS-Planner وتطبيقات الطرف الثالث. توفر الاسورة الأنيقة تعليمات للياقة البدنية مع نصائح متخصصة للبقاء في أعلى مستويات الحيوية والنشاط.

يضم هاتف جالاكسي S5 مجموعة متكاملة من الخصائص التكنولوجية مثل خاصية IP67 للحماية من الأتربة، وخاصية ماسح البصمة بما يتيح إمكانية الغلق التلقائي للشاشة ببصمة الإصبع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: