إعلان

Bee للدفع الإلكتروني: نستحوذ على 11% من مشتركي المحمول في مصر

03:58 م الخميس 17 أبريل 2014

imgres

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت ''Bee''، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات السداد وحلول التحصيل الإلكتروني نجاحها فى تجاوز نقطة تعادل الإيرادات مع المصروفات (الربح قبل احتساب الفوائد والضرائب والمخصصات)، بعد أن أظهرت نتائج الشركة استمرار ارتفاع الإيرادات بشكل كبير، محققة ربح منذ الربع المالي الرابع لعام 2012.

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، حافظت الشركة علي معدل نمو شهري يقدر بحوالي 7% مدعوم بامتلاك الشركة بنية تحتية قوية لمنظومة العمليات في مصر.

كما نجحت في الاستحواذ على حوالي 11% من مشتركي الهاتف المحمول في مصر في مجال حلول الدفع خلال فترة قصيرة من عملها بالسوق المصرية بالإضافة إلى أن الخدمات التي تقدمها Bee حلول دفع تصل الى 49 خدمة، وحققت زيادة قيمة عملياتها على الشبكة لتصل إلى 960 مليون جنيه مصري عام 2013، وتستهدف بنهاية العام الجاري تحقيق حجم عمليات تبلغ 1.6 مليار جنيه مصري.

وأكد العضو المنتدب للشركة أن هدف ''Bee '' الأول يتجسد في تقديم حلول دائمة للسداد لكل فئات المجتمع ليس فقط بمصر بل في العالم العربي و الشرق الأوسط.

قال محمد أبو خضرة مدير قطاع التسويق بالشركة إن تواجد Bee في مصر يعد منصة للعالم العربي ككل ومنطقة الشرق الأوسط لما تتمتع به السوق المصرية من تنامى الطلب على سوق المدفوعات الالكترونية والتحول الكبير في الفكر المجتمعي نحو استخدام أدوات التكنولوجيا الحديثة.

وأشار الى ان توجهات الشركة للتوسع على النطاق المحلي لتصل إجمالي فروع الشركة الي 25 ألف نقطة بيع بنهاية العام الجاري كما تجري العديد من الدراسات والمسوح اللازمة للاختيار بين أفضل خيار مطروح بالشرق الأوسط والأسواق الإقليمية الافريقية ، بما يسمح للشركة بالتوجه بالاستثمار المباشر فيها وتحقيق معدلات نمو.

ولفت أبو خضرة الى ان العديد من المؤشرات والدراسات على السوق تشير الى ارتفاع الطلب على سوق المدفوعات الالكترونية فى السوق المصرى ، وهو ماتبنى عليه الشركة خططها الفترة المقبلة لاقتناص الفرص المتاحة بهذا السوق مؤكدا على ان ''Bee '' تمتلك من القدرات المالية والفنية التي ستمكنها من صدارة السوق خلال السنوات المقبلة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: