كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو يُرشح التشكيل الأفضل لمنتخب مصر في أمم أفريقيا 2019

10:23 م الإثنين 03 يونيو 2019
ميدو يُرشح التشكيل الأفضل لمنتخب مصر في أمم أفريقيا 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - معتز عباس:

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، إن أي فريق يصل إلى أعلى مستوياته من الطبيعي أن يحدث تراجعًا في مستواه، وما حدث لمنتخب مصر وعدم حصوله على بطولة بعد 2010 نتيجة لحدوث ثورة ولعب دوري بدون جمهور واعتزال لاعبين كبار.

وأوضح "ميدو" في حديثه لبرنامج "أسياد إفريقيا"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، والمذاع عبر موجات الراديو 9090، اليوم الاثنين، أن منتخب مصر أحد أبرز المرشحين للفوز بكأس الأمم الإفريقية 2019، مشيرًا إلى أنه رغم اختلافه مع قائمة المنتخب الأولية، إلى أنه بالطبع لابد من الوقوف خلف المنتخب، متمنيًا فوز الفراعنة والتتويج بالبطولة.

وعن اختيار قائمة المنتخب، أبدى لاعب منتخب مصر السابق رضاءه عنها بنسبة 90% فقط، وباقي عدم رضاه عن النسبة الباقية بسبب عدم ضم عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، متمنيًا أن يتولى الإدارة الفنية لمنتخب مصر في خلال 5 سنوات.

ورشح ميدو التشكيل الأفضل للمنتخب الوطني من وجهة نظره الشخصية، ليضم محمود جنش في حراسة المرمى، وأحمد المحمدي، ومحمود علاء، وأحمد حجازي، وعبد الله جمعة، وطارق حامد، ودونجا، ومحمود تريزيجيه، وعبد الله السعيد في الوسط، ومحمد صلاح وأحمد على.

وأكد ميدو أن إتاحة بعض الفرص لمهاجمين لا يستحقون هذه الفرص، قتلت فرص للاعبين آخرين كان من الممكن أن يتطوروا ويقدموا الكثير للفراعنة.

فيديو قد يعجبك: