كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ليفربول وتشيلسي يلعبان للنصر قبل الموقعة الكبرى في صراع الصدارة

12:49 م الجمعة 18 أبريل 2014

ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ف ب):

سيتعامل ليفربول مع مضيفه نوريتش الاحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم، بصفته المرشح الاوفر حظا لاحراز اللقب بعد نتائجه الرائعة مؤخرا، معولا على نصر جديد قبل موقعة تشلسي المنتظرة.

واكد ليفربول مجددا انه المرشح الاكبر للفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1990 بعدما تخطى ابرز منافسيه مانشستر سيتي 3-2 الاحد الماضي على ملعب ''انفيلد'' في الذكرى الخامسة والعشرين لكارثة ملعب هيلزبره.

وواصل فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزه العاشر على التوالي، كما حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة عشرة على التوالي، اي منذ هزيمته امام تشلسي 1-2 في 29 ديسمبر الماضي، ما سمح له بالابتعاد في الصدارة عن الاخير بفارق نقطتين.

ويأمل الحمر حسم مواجهة نوريتش السابع عشر والذي خسر مبارياته الثلاث الاخيرة، كي يصل الى مواجهة تشلسي الحاسمة في 27 الجاري مدججا على الاقل بفارق النقطتين.

ويملك ليفربول سجلا جيدا في مواجهاته الاخيرة مع نوريتش، فسجل 18 مرة في اخر اربع مباريات، وهز الاوروغوياني لويس سواريز متصدر ترتيب الهدافين شباكه اربع مرات خلال فوزه 5-1 في ديسمبر الماضي.

من جهته، يبدو نوريتش في حالة صعبة للغاية، اذ يبتعد نقطتين عن منطقة الهبوط وسيواجه مانشستر يونايتد، تشلسي وارسنال في مبارياته الثلاث الاخيرة.

وفضل سواريز عدم التركيز بالحديث عن اللقب المنتظر: ''من الطبيعي ان يتحمس الجمهور ويناقش حظوظنا. عندما اخرج للتسوق مع عائلتي، اصادف مشجعين يتحدثون بالامر معي. طلبت منهم البقاء هادئين والا يقلقوا. سنقدم كل ما في وسعنا''.

وتابع: ''بالنسبة للاعبين، من الافضل الا نتحدث عن هذا الموضوع. الفوز باللقب سيكون مميزا، لكن لا يمكننا التفكير بذلك الان''.

وستكون الفرصة سانحة لتشيلسي كي يتصدر موقتا عندما يستقبل سندرلاند متذيل الترتيب السبت على ملعب ''ستامفورد بريدج''.

فبعد خسارتين في ثلاث مباريات، عاد البلوز الى السكة الصحيحة بفوزين على ستوك سيتي وسوانزي وانتعش لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالتأهل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا حيث سيواجهون اتلتيكو مدريد الاسباني الثلاثاء المقبل.

وفي ختام المرحلة الاثنين، يستقبل مانشستر سيتي الثالث وست بروميتش السادس عشر، بعد ان تعثر وصيف بطل الموسم الماضي بتعادله مع سندرلاند 2-2 الاربعاء في مباراة مؤجلة، ليفقد منطقيا فرصة الصدارة، اذ يبتعد بفارق 6 نقاط عن ليفربول مع مباراة مؤجلة.

ورأى لاعب وسط سيتي البرازيلي فرناندينيو ان التعادل مع سندرلاند كان ''كارثة كاملة'': ''انها نتيجة مخيبة للامال وطريقة لعبنا ايضا. لقد كانت كارثة بالنسبة لنا''.

وعلى غرار سيتي، يأمل ايفرتون الخامس تعويض خسارته المفاجئة على ارضه امام كريستال بالاس 2-3 الاربعاء ايضا في مباراة مؤجلة، بعد 7 انتصارات متتالية، عندما يستقبل مانشستر يونايتد السابع وحامل اللقب مع مدربه السابق الاسكتلندي ديفيد مويز على ملعب ''غوديسون بارك''.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت توتنهام مع فولهام، واستون فيلا مع ساوثهامبتون، ونيوكاسل مع سوانزي، ووست هام مع كريستال بالاس، وكارديف مع ستوك سيتي

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك: