كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أنيلكا: لم أوقع لأي ناد برازيلي وأنا في أجازة

11:13 ص الأربعاء 16 أبريل 2014

نيكولا أنيلكا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

(أ ف ب):
أكد المهاجم الدولي الفرنسي السابق نيكولا أنيلكا أنه لم يوقع على عقد مع اي ناد برازيلي لكرة القدم، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد في الكويت على هامش مشاركته في المؤتمر الشبابي الرابع والذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية.

وردا على سؤال حول ما اذا كان سيلتزم بالعقد الموقع مع اتلتيكو مينيرو، قال ''لم اوقع لاحد. انا في اجازة''.

وكانت جماهير الفريق البرازيلي تساءلت عن سبب غياب أنيلكا بعد أكثر من أسبوع على إعلان رئيس النادي التعاقد معه.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات من جماهير اتلتيكو تشكك في الصفقة ونجاحها.

وكان من المفترض أن يتم تقديم اللاعب رسميا في البرازيل الإثنين، لكن الحفل ألغي ولم يعلق أي مسؤول من الفريق على الأمر، كما اتصلت وسائل إعلام عدة بوكيل أعماله الذي رفض الرد.

يذكر ان انيلكا كان يدافع هذا الموسم عن الوان وست بروميتش البيون الانكليزي قبل ان يلغي الاخير عقده بعد اتهامه بالقيام بإشارة تعد على نطاق واسع معادية للسامية عندما أحرز هدفا في مرمى وست هام يونايتد خلال كانون الاول/ديسمبر الماضي ضمن الدوري الانكليزي، وبقي دون ناد الى ان أعلن عن رحيله الى البرازيل ليلعب الى جوار رونالدينيو زميله السابق في باريس سان جرمان.

وكان انيلكا الذي اعتنق الاسلام قبل اعوام، رفض الحديث عن الامور ذي الصلة بالرياضة بعيد وصوله الى الكويت الاحد حيث اكتفى بالقول انه فخور بكونه مسلما، مضيفا ان الإعلام الغربي يعطي صورة مغلوطة في أوقات كثيرة عن الدين الإسلامي.

واشار اللاعب البالغ من العمر 35 سنة الى ان افضل الفترات في مسيرته امضاها مع ريال مدريد الاسباني وتشلسي الانكليزي، وانه لا يمانع في دراسة اي عرض خليجي قد يصله.

في المقابل، أعلن اتلتيكو مينيرو، على لسان المتحدث الرسمي باسم النادي، أنه صرف النظر عن التعاقد مع انيلكا، وقال المدير الفني للنادي ادواردو مالوف في تصريحات نقلتها وسائل الاعلام البرازيلية ''مكانة اتلتيكو مينيرو اكبر بكثير من مكانة أنيلكا'' الذي ''أبان عن تصرف غير احترافي''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: