كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد تعثر الأهلي.. يوسف: هدفنا المربع الذهبي.. وعبد الحفيظ: القادم سيكون أفضل

11:50 م الأربعاء 02 أبريل 2014

محمد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال محمد يوسف، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه راض عن أداء اللاعبين في المباراة بشكل عام، خاصة و أن اللاعبين تمكنوا في الوصول إلى مرمي إنبي، والضغط عليه في معظم أوقات اللقاء.

وتعادل الأهلي، مع فريق إنبي، بهدف لمثله، باللقاء الذي أُقيم على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف يوسف، في تصريحات صحفية بعد اللقاء، أن هدف انبي جاء بسبب التوتر والبحث عن الفوز منذ بداية المباراة، وعن خروج إيدان أكد أن قام بتغييره بعد شعوره بالإجهاد، فيما كان دخول بامبو لمنح اللاعبين الشباب المزيد من الثقة، مؤكدًا علي دعم الفريق بالعناصر التي تستحق المشاركة خلال المرحلة المقبلة.

وأشار يوسف إلى أن الفترة المقبلة تحتاج لروح كبيرة من اللاعبين، أملًا في الوصول إلى المربع الذهبي، ولحصد الثلاث نقاط خلال المرحلة المقبلة، رافضًا الحديث عن خروج سيد معوض من القائمة، موضحًا أن المدير الفني هو صاحب القرار الوحيد في هذه الأمور، وهو الذي يقرر من يلعب و من يتم استبعاده.

من جانبه قال قائد الفريق وائل جمعة، أن الفترة الحالية تشهد تحسن نسبي في أداء الفريق، متمنيًا أن يتزايد في الفترة القادمة، ورفض الحديث عن نتيجة المباراة، أملًا في أن تتحسن النتائج خلال الفترة المقبلة.

وأشار مدافع الأهلي، إلى أن الفريق هدفه الرئيسي هو المربع الذهبي، وهو ما سيتم العمل عليه خلال المرحلة المقبلة بكل قوة، مشيرًا إلى أن هذا الهدف سيدفع اللاعبين لخوض كل المباريات المقبلة وكأنها مباريات كؤوس، دون التفكير سوى في الفوز.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لن يقف طويلًا أمام نتيجة المباراة، ويرى أن الفريق تقدم خطوة في المستوى والثبات في الملعب، وعليه الحفاظ على ذلك، مضيفًا أن الهدف الأكبر هو الوصول إلى المربع الذهبي، والمنافسة مجددًا على حصد لقب الدوري.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن نسبة استحواذ فريقه على الكرة قد زادت عن كل منافسيه، لدرجة أنها وصلت في بعض المباريات إلى 70 %، فيما يقف سوء التوفيق أمام لاعبو الأهلي لترجمة هذه النسبة من الاستحواذ.

واختتم: "القادم سيكون أفضل للأهلي، وتجديد الثقة في الجهاز الفني واللاعبين، زاد من معنويات اللاعبين والجهاز، وهو ما سينعكس خلال المرحلة المقبلة".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: