كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أنيلكا ينفي التوقيع على عقد مبدئي مع أتلتيكو مينيرو

06:43 م الأربعاء 16 أبريل 2014

أنيلكا ينفي التوقيع على عقد مبدئي مع أتلتيكو مينير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
إفي:

نفى المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا (35 عاما) اليوم التوقيع على عقد مبدئي مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي، الذي سيقدم شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد وكيله بحجة عدم الالتزام بالاتفاق المبدئي.

وقال اللاعب الدولي الفرنسي السابق في مقطع فيديو نشره على شبكة (فيسبوك) الاجتماعية 'قيل أنهم ينتظروني في البرازيل يوم الخميس لأنه قيل أنني توصلت لاتفاق مع النادي البرازيلي، قيل أيضا أنني وقعت بالفعل معهم، لا أعرف اذا ما كانت هذه قصة خيالية، ولكن على أي حال، لا أتابع مثل هذه الأمور'.

وأشار أنيلكا لاعب أرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني السابق إلى أنه تلقى بالفعل عرضا من أتلتيكو مينيرو، نافيا في نفس الوقت قبوله.

وأضاف المهاجم 'كل ما أثير بخصوص الأمر كذب، منذ فترة كنت أقول أنني سأقضي بعض الوقت مع أبنائي في المنزل وقضاء العطلات، أعرف أين سأذهب اذا ما قررت العودة للملاعب مجددا، ولكن لن تكون البرازيل على أي حال'.

وكان مدير قطاع الكرة بأتلتيكو مينيرو إدواردو معلوف أكد للصحافة أمس الثلاثاء أنه جرى بالفعل توقيع عقد مبدئي مع وكيل أنيلكا كريستيان كازيني أثناء تواجده مع شقيق اللاعب كلود انيلكا في مدينة بيلو هوريزونتي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: