كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كولر: كنت أتمنى أن يقدر الاتحاد الأفريقي ما حدث.. وأشكر السفير المصري بغانا

08:09 م الخميس 22 فبراير 2024

مارسيل كولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد:

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة ميدياما بدوري أبطال أفريقيا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعرضت لها بعثة الفريق، خلال الساعات الماضية.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة ميدياما ستكون في غاية الصعوبة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي حدثت لنا خلال الساعات الماضية، لقد واجهنا يوماً في غاية الصعوبة أمس، مما أثر على درجة استعداداتنا بشكل كبير".

وأضاف: "نحاول تجاوز الأمر بعد عدم تلق أي رد من قبل الاتحاد الأفريقي بشأن تأجيل المباراة، وكنت أتمنى أن يقدر الاتحاد الأفريقي ما حدث، ولكن سنبذل قصارى جهدنا، وميدياما سيكون في غاية الصعوبة أمامنا، مستغلاً وجود جمهوره".

وتابع: "لولا جهود السفير المصري في غانا لم نتمكن من الوصول إلى كوماسي، ولابد أن أوجه له الشكر هو ومهند مجدي رئيس البعثة، بالإضافة إلى خالد بيبو مدير الكرة بالفريق".

وواصل: "لا أخلق أعذاراً من خلال هذه التصريحات، وموقف المجموعة في غاية الصعوبة والجميع لديه الفرصة للصعود إلى الدور المقبل، وهدفنا الصعود كأول المجموعة، دون النظر لأي ظروف محيطة".

واختتم: "لا أريد الحديث عن التاريخ فالاهلي هو التاريخ، وأخوض كل مباراة من أجل الفوز فقط، ولا أهتم بماضي المواجهات مع الفرق المنافسة".

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير الجاري، على ستاد "بابا يارا" بغانا، في إطار منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك: