كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صديقه يفجر مفاجأة: سيد عبدالحفيظ رفض منصب الأهلي.. وشعر بالصدمة

02:14 م الأحد 06 أغسطس 2023

سيد عبدالحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف أحمد فوزي حارس مرمى النادي الأهلي السابق والصديق المقرب لسيد عبد الحفيظ، كواليس رحيل الأخير عن منصب مدير الكرة بالأهلي.

وقال أحمد فوزي في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة صدى البلد: " البداية كانت بسبب موقف ما حدث في شهر مارس الماضي، وكان هناك قرار بأن التغيير سيتم بنهاية الموسم ولن أعلن عن كواليس ما حدث في هذا الموقف".

وأضاف "فوزي": "بعد التتويج بالـ 5 بطولات، توقع سيد عبد الحفيظ ان يكون هذا الأمر بمثابة موقف قوة له للاستمرار، ولكنه فوجيء بقرار الإدارة بتوجيه الشكر له وشعر بالصدمة":

وأوضح "فوزي": "لم يتم إبلاغ سيد عبد الحفيظ بأي شيء قبل إعلان القرار بشكل رسمي، لو كان محمود الخطيب رئيس النادي اخطره بالقرار بشكل ودي قبلها كانت الأمور ستكون أفضل، سيد معترف ان التغيير سنة الحياة وكان سيرحل منذ فترة ولكن النادي كان في حاجة لاستمراره".

أضاف: "سيد عبد الحفيظ رفض أي منصب في لجنة التخطيط أو شركة الكرة، مثلما كان مقرر له مجلس الأهلي، خوفًا على خالد بيبو زميله السابق، وقرر الابتعاد بشكل نهائي عن المناصب الإدارية".

وأتم تصريحاته: "ماذا لو تواجد سيد عبد الحفيظ في مران الأهلي بسبب منصبه الجديد واجتمع بأحد اللاعبين؟ ماذا سيكون موقف خالد بيبو وماذا من الممكن أن يقال من أخبار عن هذا الأمر؟ سيد عبد الحفيظ رفض هذه الفكرة خوفًا على خالد بيبو".

فيديو قد يعجبك: