كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع النجوم لضم كريم فؤاد

06:11 م الثلاثاء 22 يونيو 2021

كريم فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

اقترب النادي الأهلي، من الوصول لاتفاق رسمي مع نادي النجوم من أجل التعاقد مع كريم فؤاد لاعب النجوم والمعار لصفوف نادي إنبي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النجوم قد أعار كريم فؤاد لإنبي لنهاية الموسم، ولم يقم نادي إنبي بتفعيل بند الشراء النهائي مقابل 15 مليون جنيه، ليصبح اللاعب من حق النجوم بعد انتهاء الإعارة.

وعلم مصراوي، أن هناك جلسة تمت بين مسؤولي الأهلي والنجوم في الساعات الماضية، وتم الاتفاق على أن يكون هناك توقيع للعقود بشكل رسمي، عقب مباراة الترجي التونسي.

ويلعب الأهلي والترجي يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحسم الأهلي موقعة الذهاب في رادس 1-0 بهدف محمد شريف.

ووفقاً لما علمه مصراوي فإن الأمور المادية لا تشكل عائق كبير لإتمام الصفقة رغم وجود بعض الخلافات البسيطة بشأن المقابل النهائي.

وحسمت رغبة كريم فؤاد وتمسكه بالانتقال للنادي الأهلي كل الأمور، وأكد اللاعب لمسؤولي الأهلي، أنه في حال هناك زيادة في المقابل المادي، لا يمانع في تحمله لكي تتم الصفقة.

وعلم مصراوي، أن النادي الأهلي لن يقف كثيراً فيما يخص القيمة المالية للصفقة نظراً لتمسك اللاعب ورغبته في الانتقال للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك: