كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"لا داعي للمجازفة".. عبدالحفيظ يعلق على إصابات الأهلي بالمنتخب

12:22 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

محمد الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن إصابات لاعبي الفريق الأحمر بين صفوف منتخب مصر، مشددا على أنه لا داعي للمجازفة بأي لاعب غير جاهز 100%.

وعبر مداخلة هاتفية لبرنامج "البيت الكبير" المذاع عبر قناة الأهلي، سُئل عبدالحفيظ عن إصابتي حمدي فتحي ومحمد الشناوي، وقال: "إصابة العضلة الخلفية تأخذ وقتها سواء كانت إجهاد أو شد.. الخلفية خداعة، قد تكون جاهز وحصلت على راحة وبرنامج علاجي وحين عودتك يحدث أمر آخر".

وأضاف: "نحن على تواصل مع اللاعبين والجهاز الطبي بالمنتخب، المصلحة مشتركة بيننا والعنصر الأساسي فيها هو اللاعب".

وتابع: "أي مؤشر عن إصابة فالراحة أفضل، نحن على أبواب مرحلة مهمة سواء نادي أو منتخب، وهذا كان حديثي مع وائل جمعة مدير المنتخب وهو متفهم، وأكد لي أن الراحة هي الأولوية للاعب في حال شعر بأي ألم".

وواصل عبدالحفيظ حديثه: "حمدي والسولية والشناوي أكثر لاعبين تعرضوا للإجهاد، لأن الاختيارات كان بالاعتماد على العناصر الأساسية، مركز حمدي فتحي (مخلينا حاطين ادينا على قلبنا) نظرا لحاجة السرعة والقوة في الالتحامات.. لو سليم 100% مفيش مشكلة يلعب ويفرحونا".

وعن حالة أيمن أشرف، أجاب مدير الكرة بالأهلي: "أيمن يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة، رأينا أشعات أيمن وعلي معلول أيضًا الذي وصل لمرحلة جيدة.. أيمن خاض خطوات (مش وحشة) مقبولة لكن لن نحدد موعد مشاركته قبل رؤيته".

وبسؤاله عن موقف بدر بانون بعد خروج المغرب من البطولة، أجاب: "تواصلنا مع بدر، وتم الاتفاق على بقائه في قطر، على أن يحصل على يومين راحة (اليوم وغدا) ثم بعدها يخوض برنامج تأهيلي لحين وصول البعثة (من المقرر أن يتوجه الأهلي إلى قطر يوم 18 ديسمبر لمواجهة الرجاء في السوبر الأفريقي يوم 22 من الشهر ذاته).

وعن حالة الشناوي، قال عبدالحفيظ: "هناك مؤشر للإصابة، متواصلين أيضًا معه، ووائل جمعة أكد لي أن أي لاعب يعاني من إجهاد ولو بنسبة 10% فلن تتم المجازفة به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان