كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأمل الأخير.. مصر في انتظار نتيجة المسحة الثانية لمنتخب الشباب لتحديد مصير جيل

11:46 ص الجمعة 18 ديسمبر 2020

منتخب مصر للشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تنتظر بعثة منتخب مصر للشباب نتيجة المسحة الاستثنائية لصغار الفراعنة لتحديد إمكانية المشاركة أمام تونس في الجولة الثانية من بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا.

ويصطدم منتخب مصر للشباب بنظيره التونسي في الثالثة عصراً من مساء اليوم الجمعة في المباراة التي يستضيفها الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس الرياضية.

ويدخل منتخب مصر للشباب المباراة في المركز الأخير بعدما أعتبر خاسراً في مباراة ليبيا الافتتاحية بسبب معاناة 14 لاعباً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأعلن أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة سماح السلطات التونسية بمسحة استثنائية لجميع لاعبي منتخب مصر تظهر نتيجتها صباح اليوم وتحدد مصير المباراة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن إصابتين جديدتين بعدوى فيروس كورونا مؤكداً عدم إمكانية خوض مباراة تونس قبل تدخل وزير الرياضة.

ووصل الثنائي مصطفى ميسي لاعب سيراميكا كليوباترا، وأحمد حسام "ميدو"، لاعب الجونة، مساء أمس، إلى تونس، للانضمام لصفوف منتخب الشباب، لإكمال القائمة (قبل ظهور عينتين إيجابيتين).

وطبقًا للوائح الاتحاد الافريقي للعبة (كاف) فإنه يجب تواجد 11 لاعبًا بينهم حارس مرمى + 4 لاعبين للسماح للفريق لخوض البطولة وهو الشرط الذي لم يتحقق في مواجهة ليبيا في الجولة الأولى التي أعتبر فيها منتخب مصر منسحباً لوجود 14 لاعباً فقط في القائمة.

ويشارك 6 منتخبات وهي: "ليبيا، تونس، مصر، المغرب، والجزائر" في مجموعة واحدة يتأهل منها صاحبا المركزين الأول والثاني لكأس أفريقيا 2021 والتي سوف تقام بموريتانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان