كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ديانج: اللعب للأهلي فرصة نادرة في إفريقيا.. الرفض كان مستحيلاً

11:22 م الأربعاء 31 يوليو 2019

أليو ديانج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي الجديد أن اللعب للعملاق الأحمر فرصة لا تأتي لكل اللاعبين في إفريقيا، ولذلك كان من المستحيل أن يرفض العرض.

وانتقل ديانج من مولودية الجزائر هذا الصيف ليدعم خط الوسط الدفاعي في النادي الأهلي، لينضم إلى حسام عاشور وحمدي فتحي في نفس المركز.

وفي تصريحات لقناة النادي الأهلي قال ديانج:"كنت أتحدث مع عائلتي دائماً عن اللعب في أوروبا، وطموحي كان الاحتراف الأوروبي، لكن عندما طلب الأهلي ضمي لم أتردد، لأنها فرصة كبيرة ونادرة، وأسعى لاستغلالها جيداً ولإثبات أحقيتي بالاستمرار هنا، والآن عائلتي تشهر بالفخر لانتقالي لهذا النادي العريق".

وأضاف اللاعب المالي:"أعرف النادي الأهلي جيداً، مسيرته في إفريقيا تتحدث عنه، كان مستحيلاً أن أرفض عرضه، وجودي هنا يساعدني على لفت نظر المنتخب المالي الأول، وأتمنى أن أكون إضافة كبيرة للفريق".

وتابع ديانج:"أشعر بالراحة والسعادة هنا في مصر، أشكر الجميع على هذا الترحاب، أحب الأجواء هنا، وأستمتع بالعمل مع الجهاز الفني واللاعبين، وسعيد بوجود هذا الجمهور الكبير خلف الفريق".

وأنهى متوسط ميدان الأهلي الجديد:"لا أواجه مشكلة في التأقلم هنا، وعلى الرغم من أنني أتحدث الفرنسية فقط، إلا أنني أفهم الإنجليزية أيضاً ولا توجد هناك مشكلة في التواصل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان