كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: جاهزون لمواجهة النجوم.. وشخصية الأهلي سلاحنا في الفوز

11:29 ص السبت 04 مايو 2019

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة ـ مصراوي:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن فريقه جاهز لمواجهة نظيره النجوم في السابعة مساء غدٍ الأحد على استاد بتروسبورت، في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

وأضاف عبد الحفيظ ـ في تصريحات أوردها الموقع الرسمي لناديه اليوم السبت ـ : "نخوض مباراة الغد بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الـثلاثة؛ للاستمرار في مشوارنا نحو الحفاظ على اللقب المحلي".

وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي أن "شخصية الأهلي" التي تتمثل فى روح الفانلة الحمراء والقتال حتى الثانية الأخيرة تبقى دائمًا هي سلاح الفريق لمواصلة الانتصارات.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني يؤكد دائمًا للاعبين في جميع محاضراته الفنية على ضرورة الاحتفاظ بشخصية الأهلي مهما كانت ظروف المباراة ومهما شهدت من أحداث، خاصة أن هذا الأمر سيدفعنا للقتال حتى الثانية الأخيرة لتحقيق الانتصارات التي تبقى الهدف المنشود بالنسبة لنا.

وأتم مدير الكرة أن "شخصية الأهلي" والروح القتالية والإصرار على حصد النقاط الثلاث أمور تبقى مهمة جدًا بشكل عام وتحديدًا في هذه المرحلة الحاسمة من عمر المسابقة؛ من أجل مواصلة رحلة الحفاظ على الدوري، مؤكدًا ثقته الشديدة فى لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق الفوز.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري برصيد 64 نقطة جمعهم من 28 مباراة، بفارق المواجهات المباشرة عن بيراميدز المتصدر بذات الرصيد بعد خوضه 30 مباراة.

فيديو قد يعجبك: