كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. خالد الغندور يرد على سخرية سيد عبدالحفيظ

10:49 ص الأحد 19 مايو 2019

خالد الغندور

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- عمر قورة:

رد خالد الغندور، مقدم برنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "المحور"، على تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، التي سخر خلالها من قائد الفريق الأبيض الأسبق، مطالبًا الهيئة الوطنية للإعلام بالتدخل.

وقال الغندور لقناة "الحدث اليوم" الأحد: "عندما كان يعمل سيد عبدالحفيظ في قناة الأهلي، سخر من الحكام والطفل الذي يرش المرمى بالمياه والاستهزاء بالحكم أمين عمر، وتغيّر موقفه بشأن عدم لعب لاعبيه المعارين أمامه".

وأضاف: "كان من المفترض أن يرد سيد عبدالحفيظ عليّ بالمنطق في إطار كرة القدم والقرارات التحكيمة ولغة الحوار للدفاع عن النادي، الجميع يتقبل الانتقاد، لكني مصدوم من تطرقه لأمور ليس لها علاقة بلغة الاحترام والتربية".

وأوضح: "سيد عبدالحفيظ لم يستطع الرد عليّ فقام بالسخرية من قصر قامتي، في الوقت الذي يعد فيه الأرجنتيني القصير ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، وكذلك دييجو مارادونا الذي يعتبر الأفضل في تاريخ كرة القدم".

وأكمل: "البني آدم لا يُقاس إلا بتفكيره وعقله وتحمله المسؤولية، والرجل هو من يواجه بالدليل والمنطق والعقل دون التطرق إلى أمور خارجة عن الإطار العام، خاصةً أنني كنت قائد سيد عبدالحفيظ حين زاملته في الملاعب".

وأكد: "عندما حاول سيد عبدالحفيظ الاستهانة والتقليل من خالد الغندور اختار قناة الأهلي للإدلاء بهذه التصريحات، وكأن قناة الأهلي هي التي يُسمح خلالها بالتجاوز ولن يستطيع أحد أن يرد عليه أو منعه من الحديث".

وتسائل نجم الزمالك الأسبق في ختام تصريحاته قائلا: "متى تتدخل الوطنية للإعلام في قناة الأهلي حين يحدث أي خروج عن النص مثلما تفعل مع برنامج الزمالك اليوم، هل الخروج عن النص متروك فقط لقناة الزمالك؟".

فيديو قد يعجبك: