كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الدرندلي يكشف كواليس صورته مع تركي آل الشيخ.. وموقفه من الاعتذار

10:58 م الإثنين 13 مايو 2019

الدرندلي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- أحمد شريف:

أكد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، أن الصورة التي جمعته مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، لا تحمل أي إهانات للقلعة الحمراء أو جماهيره.

وأشار الدرندلي في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، إلى أن ما وصفه بـ"أخلاق النادي الأهلي والدين الإسلامي" أجبرته على رد تحية آل الشيخ بمثلها.

وقال أمين صندوق الأهلي: "دعوتي تمت من جانب الإعلامي عمرو أديب في منزله، وأثناء ترحيبه بي وجدت آل الشيخ خلفي ويتحدث إليّ".

وأكمل: "آل الشيخ تحدث معي بكل احترام وكان من الواجب عليّ أن أقوم بالرد بنفس الطريقة، هذا ما تربينا عليه في النادي الأهلي".

وأضاف: "الدين الإسلامي ينص على رد التحية الطيبة بالأفضل منها، وهو ما دفعني للرد على آل الشيخ بنفس الطريقة المحترمة التي قابلني بها".

وأوضح: "وقتها عمرو أديب طلب أن نقوم بالتصوير معًا، وهو ما تم بالفعل، الأمر لم يأخذ أكثر من دقيقتين ولم يكن في مكان خفي بل أمام العموم وكل الحاضرين".

وأكمل: "أي شخص لديه أخلاق المصريين والنادي الأهلي سيقوم بنفس رد الفعل الذي قمت به، لم أقم بإهانة القلعة الحمراء بهذا التصرف، فآل الشيخ رجل محترم بعيدًا عن كونه مالك بيراميدز".

وأردف: "الموضوع بسيط وغير مقصود وأقل من أن يتم تداوله بالطريقة التي يتداول بها، هناك من يحاولون اصطياد مثل هذه المواقف وتضخيمها فقط".

وعن غضب جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فقال الدرندلي: "لا أريد ذلك، الصورة أخذت على محمل الخطأ وأن هناك اتفاقات بيننا، لكن الأمر أقل من ذلك فأنا قوبلت باحترام ورديت بالمثل".

مضيفًا: "الأمر لا يستدعي الاعتذار، ما تربينا عليه في النادي الأهلي يجبرنا على رد الاحترام بالمثل، لم نقلل من أمر القلعة الحمراء أو إهانتها فأي رجل دولة يجب أن يقم بمثل هذا الفعل".

واختتم: "لو تكرر الأمر سيكون ردي بنفس الطريقة، تربيتي في منزلي وفي النادي الأهلي تجبرني على ذلك، ما حدث لا يقلل مني أو من إدارة النادي، وأتمنى أن يكون الأمر قد وضح للجميع".

فيديو قد يعجبك: