كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. ناصر ماهر ينتظم.. وعمرو جمال يستكمل البرنامج التأهيلي

11:29 م الجمعة 10 مايو 2019

ناصر ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداته لمواجهة سموحة المقرر لها العاشرة مساء غدٍ، السبت، على ملعب بتروسبورت في الجولة 32 من منافسات الدوري الممتاز.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن المران شهد انتظام ناصر ماهر في تدريبات الأهلي، ليتواجد في التدريبات الجماعية للفريق بعد أن أكتفى، أمس الخميس، بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي، بسبب إصابته بكدمة في وجه القدم قبل أن يتماثل للشفاء منها ويُشارك في المران الجماعي.

ومن جانبه، خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، فقرة فنية خططية للاعبي الفريق في المران المسائي، اليوم، استعدادا لمواجهة سموحة.

وخصص لاسارتي أيضا فقرة للضربات الثابتة من على حدود منطقة الجزاء. وذلك، في المران المسائي اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتولى لاسارتي الإشراف على الفقرة الفنية التي شهدت مشاركة عدد من اللاعبين وهم عمرو السولية وصالح جمعة ووليد سليمان وصالح جمعة ووليد أزارو وحسين الشحات.

واستكمل عمرو جمال، مهاجم الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي للفريق.

وأدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب وذلك في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

وخاض ثنائي الفريق محمد الشناوي ووليد سليمان، تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء المران.

فيديو قد يعجبك: