كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. النجم قد يفقد نصف قوته أمام الزمالك

09:42 ص الأحد 28 أبريل 2019

النجم الساحلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يخوض فريق النجم الساحلي التونسي مباراة غاية في الأهمية عندما يواجه الزمالك في لقاء سيقام مساء اليوم الأحد على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية، في ذهاب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

النجم الساحلي صعد للمربع الذهبي من البطولة القارية بعد الفوز على الهلال السوداني بنتيجة (5-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل صعد الزمالك للدور ذاته على حساب حسنية أغادير المغربي بالفوز (1-0).

وقبل مباراة الليلة، أعلن الفرنسي روجيه لومير، المدير الفني للنجم الساحلي، أن فريقه سيدخل لقاء الزمالك مفتقدًا إثنين من عناصره الأساسيين إلا أن الغيابات قد تصل لستة لاعبين، وهذا ما نستعرضه في التقرير التالي:

- وليد كريدان:

أعلن المدير الفني لفريق النجم أن حارس الفريق الأساسي وليد كريدان سيغيب عن مباراة الزمالك بسبب الإصابة حيث من المحتمل أن يمتد غيابه حتى موقعة الإياب والتي ستقام في الخامس من الشهر المقبل.

وسيكون مكرم البديري الحارس الثاني في فريق النجم الأقرب للمشاركة أمام الزمالك حيث شارك صاحب الـ28 عامًا في 13 مباراة مع الفريق الساحلي خلال هذا الموسم بمسابقة الدوري.

- عمار الجمل:

من المحتمل أن يغيب المدافع التونسي المخضرم عمار الجمل عن مباراة الزمالك نظرًا لعدم اكتمال شفائه بحسب ما أشارت إليه صحيفة "الصحافة" التونسية.

صاحب الـ32 عامًا قد يعوض غيابه المدافع المالي عمر كوناتي والذي شارك في مباراة الهلال السوداني الأخيرة بالكونفدرالية.

- محمد المثناني:

محمد المثناني صاحب الـ27 عامًا قد يكون ضمن المرشحين للخروج من قائمة الفريق أمام الزمالك، ومن المحتمل أن يعوض غيابه اللاعب كريم العواضي (32 عامًا).

وأفادت صحيفة "الصحافة" التونسية أن لومير يتجه لإراحة المثناني بعدما شارك في مباراتي الهلال السعودي في نهائي كأس زايد بجانب مباراة الهلال بالكونفدرالية.

- فراس بلعربي:

لومير المدير الفني لفريق النجم قد يتجه لإراحة فراس بلعربي عن مباراة الذهاب بحسب ما أشارت إليه تقارير تونسية.

وسيكون بديل بلعربي لاعب الصفاقسي السابق ماهر الحناشي صاحب الـ34 عامًا من أجل تعزيز الجانب الهجومي في الفريق الساحلي.

- إيهاب المساكني:

عامل الإرهاق قد يتسبب في استبعاد لاعب أساسي من تشكيل فريق النجم من خلال تواجد إيهاب المساكني بين مقاعد البدلاء لمنحه قسط من الراحة.

المساكني صاحب الـ31 عامًا يعد من الأعمدة الأساسية في تشكيل الفريق الساحلي حيث شارك في 14 مباراة، وأحرز هدفا وقدم خمس تمريرات حاسمة.

- كريم العريبي:

أبرز غيابات النجم تتمثل في حرمان مهاجمه الجزائري كريم العريبي من المشاركة في مباراة الذهاب والإياب بسبب عقوبة الإيقاف عقب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الإياب أمام الهلال.

ويعد العريبي صاحب الـ24 عامًا من الركائز الأساسية في قوام النجم بعدما أحرز هذا الموسم 12 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين خلال 21 مباراة بالدوري والكأس في تونس.

وقد يعوض غياب العريبي المهاجم حازم الحج حسن صاحب الـ23 عامًا، حيث شارك المهاجم (الجزائري - التونسي) في سبع مباريات محلية خلال هذا الموسم، أحرز خلالها أربعة أهداف.

فيديو قد يعجبك: