كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب حراس الأهلي: فرص استمرار علي لطفي فى التشكيل الأساسي قيد البحث

02:04 م الجمعة 26 أبريل 2019

طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد فوزي:

تحدث طارق سليمان مدرب حراس مرمي الأهلي عن المستوي الذي قدمه حارس المرمي علي لطفي في المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بالنادي المصري البورسعيدي والتي انتهت لصالحهم بهدفين نظيفين.

وقال طارق سليمان لمصراوي : "علي لطفي يمتلك قدرات عالية ، ولعب في ظروف متباعدة ، إلا أن هدوءه والتزامه وثباته جعله يقدم مستوي مميز في مباراة الفريق أمام المصري يستحق عليه الإشادة والشكر".

وتابع: "سبق وأن خاض علي لطفي مباراة فيتا كلوب في الجولة الخامسة لدوري الأبطال ، وكان ضمن التشكيلة المثالية لهذه الجولة وحصل علي أفضل حارس".

وأكمل: "الحقيقة أن علي لطفي يتدرب بشكل جيد ولم يفتعل أي مشكلة أو أزمة بشأن المشاركة بشكل أساسي، ويتمتع بروح عالية وعلاقته بزملائه الحراس طيبة جيداً".

وأضاف: "هناك فترة لعب فيها علي لطفي مع الأهلي وهذه الفترة لم تكن جيدة للفريق وتعرض الأهلي للهزيمة أمام الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ومباراة الترسانة في كأس مصر فهذه الفترة كانت صعبة عليه ورغم ذلك نجح اللاعب في تخطي هذه الحالة بفضل المجهود الذي بذله".

وبسؤاله عما إذا كان علي لطفي سيحصل علي فرص في المشاركة خلال الفترة المقبلة رد سليمان: "مقدرش احسم الأمر حالياً ، في النهاية أنت لاعب محترف عندما يطلب منك الجهاز الفني المشاركة لابد أن تكون جاهزاً كل ما يفعله علي لطفي مع باقي زملائه".

وتطرق طارق سليمان للحديث عن بطولة الدوري قائلاً: "بطل الدوري سيتحدد إما في الأسبوع قبل الأخير أو الأخير، الأهلي سيسعي لعدم التفريط في أي نقطة من أجل الحفاظ علي اللقب".

فيديو قد يعجبك: