كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. العقدة تتأصل..جروس يفشل في اختباره الرابع أمام دياز

10:04 م الثلاثاء 23 أبريل 2019

دياز وجروس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

فشل المدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، في تحقيق الفوز للمرة الرابعة أمام منافسه الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الحالي لفريق بيراميدز.

وتلقى الزمالك خسارة مساء اليوم الثلاثاء، تحت قيادة مدربه جروس، أمام بيراميدز بنتيجة هدف دون رد، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 26 بالدوري الممتاز.

وجمعت ثلاث مواجهات بين جروس ودياز على الأراضي السعودية في الموسم قبل الماضي، حيث كان الأول يقود أهلي جدة والأخير مدربًا للهلال، لكن السويسري لم يعرف طعم الفوز على الأرجنتيني في أي لقاء منهم.

اللقاء الأول كان في الدور الأول من الدوري السعودي من الموسم قبل الماضي (2016-17) ضمن منافسات الجولة العاشرة، وتفوق دياز على جروس حيث فاز الهلال على أهلي جدة بنتيجة (2-1).

حملت أهداف الهلال توقيع الثنائي البرازيلي ليو بوناتيني وكارلوس إدواردو في الدقيقتين الـ26 والـ58، قبل أن يقلص فريق جروس الفارق قبل نهاية المباراة عن طريق المهاجم السوري عمر السومة من ضربة حرة مباشرة.

وفي الدور الثاني، فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة المباراة.

وقاد دياز فريقه الهلال لحصد لقب الدوري السعودي خلال ذلك الموسم (2016-17)، حيث أنهى المسابقة متربعا على صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة، بينما جاء الأهلي بقيادة جروس في المركز الثاني بـ55 نقطة.

واصل دياز تفوقه على جروس في كأس خادم الحرمين الشريفين بنفس الموسم (2016-17)، حين جمعت المباراة النهائية للمسابقة بين الهلال وأهلي جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) معقل الأهلي.

وفاز الهلال على أهلي جدة وقتها بنتيجة (3-2) خلال شهر مايو 2017، وسجل أهداف الهلال كل من عمر خربين ومحمد جحفلي وكارلوس إدواردو، بينما سجل هدفي الأهلي معتز هوساوي وعمر السومة، ليحصد دياز اللقب.

فيديو قد يعجبك: